THIS SITE FOR SALE FOR MOR INFORMATION YOU CAN SEND MESSEGE AT MAIL> [email protected],COM OR SEND MESSAGE AT FACEBOOK>> https://www.facebook.com/m.geniece موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم الاثنين دوري جميل للمحترفين - بي اون سبورتس

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم الاثنين دوري جميل للمحترفين


نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد واخبار مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدوري السعودي ,حيث المواجهة بين القمة والقاع في دوري جميل بين الزعيم نادي الهلال والاتفاق الذي يعاني ويلات الهزيمة والتعادلات في مبارياته التي يخوضها في الدوري .





مباراة الهلال والتفاق ستقام اليوم الاثنين الموافق 8-1-2018 ضمن لقاء مؤجل من دور الذهاب للاسبوع الحادي عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين ,حيث يسعى الهلال للحفاظ على القمة والسيطرة على صدارة الدوري .


يمكنكم متابعة احداث اللقاء لحظة بلحظة من خلال صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس وجميع مباريات الدوريات اليومية .

موعد متابعة مباراة الهلال والاتفاق اليوم بتاريخ 8-1-2018 الدوري السعودي 

حيث يستضيف استاد ملعب الامير فيصل مباراة الجولة الحادية عشر التي تجمع بين الهلال والاتفاق حيث يحل الهلال ضيفا ثقيلا على الاتفاق في مباراة مؤجلة , ويسعى الضيوف لاحكام السيطرة على صدارة الدوري وحسم نقاط اللقاء الى مصلحته لتوسيع الفارق بين وبين الفرق الاخرى الاهلي والنصر والاتحاد .

مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي الممتاز لعام 2018، والدوري السعودي شهد انتصارات وأداة عظيم من لاعبي الفرق بشكل ملحوظ في هذا الموسم، وتعتبر الهلال والاتفاق من المباريات المرتقبة المشتعلة التي ستشهد تشجيع جماهيري غير عادي، لأنها سوف تتضمن قوة وشراسة كبيرة بين الفريقين وهذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي عشر، ويسعى الهلال للفوز بالمباراة ليحافظ على صدارته للدوري.




ويدخل فريق الهلال اللقاء وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة من 15 مباراة جمعها من 10 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة كانت أمام فريق الفيحاء بنتيجة 2-1.

بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة من 14 مباراة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين و8 هزائم.

ويسعى الهلال لمواصلة مسيرته الممتازة في الدوري حيث يحتل الصدارة بفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني وفي حالة فوزه على الاتفاق سيوسع الفارق إلى 6 نقاط مما يعطي الفريق أريحية كبيرة في المباريات القادمة.

اخبار الهلال والاتفاق اليوم قبل اللقاء

موقف نادي الهلال في الدوري السعودي للمحترفين


يدخل فريق الهلال اللقاء بعد تعادله أمام الفيصلي بهدف لكل فريق يوم الإثنين الماضي 1 يناير في لقاء مؤجل عن الجولة العاشرة من الدوري السعودي كما فاز الهلال في مباراة الجولة الماضية (السادسة عشرة) على فريق أحد بنتيجة 4-1.

من المقرر أن يدخل فريق الهلال المباراة وهو محتلا المركز الأول في الدوري السعودي للمحترفين لعام 2018، وقد قام الفريق بلعب 15 مباراة منذ انطلاق البطولة حتي الآن، برصيد 34 نقطة، قد تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات، وحقق التعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة حتي الآن.




موقف نادي الاتفاق الدوري السعودي للمحترفين

سوف يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو محتلا المركز الثاني عشر في الدوري السعودي للمحترفين لعام 2018، وقد قام الفريق بلعب 14 مباراة منذ انطلاق البطولة حتي الآن، برصيد 14 نقطة، قد تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات، وحقق التعادل في 2 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات حتي الآن.

بينما آخر لقاء خاضه الإتفاق في الدوري كان أمام النصر في الجولة الخامسة عشرة وانتصر على النصر في مباراة مثيرة بنتيجة 3-2.

وقد يشارك في اللقاء اللاعب المصري أحمد الشيخ الصفقة الجديدة للاتفاق هذا الشتاء بعد قدومه من الأهلي المصري على سبيل الإعارة والذي شارك في تدريبات الفريق استعدادا للهلال.

موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

قام المجلس الكروي السعودي لكرة القدم بتحديد يوم الإثنين الموافق 8-1-2018 لكي تقام فيه المباراة، وذلك في إطار منافسات ومباريات الدوري السعودي للمحترفين لعام 2018، وسوف تعقد المباراة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسوف تشهد المباراة قوة وندية بين الفريقين، ومن المقرر أن يتم لعب المباراة في الأوقات التالية:

الساعة 06:55  بتوقيت جمهورية مصر العربية.
الساعة 07:55  بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة 08:55 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين
هذه المباراة لها أهمية كبيرة في إطار ومنافسات الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام وأعلنت قناة إم بي سي بأنها سوف تقوم ببث ونقل وإذاعة المباراة، كما أعلنت القناة أيضا بأنها سوف تقوم بإذاعة برنامج استديو تحليلي وذلك قبل بث المباراة بساعة واحدة وتستضيف خبراء وعمالقة الكرة المستديرة لتقديم وجبة كروية دسمة ويقومون بتحليل ومناقشة المباراة، وتذاع المباراة من خلال شاشتها العظيمة:


الهلال 1-1 الاتفاق
موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم الاثنين دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: