موعد متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم الاثنين في دوري جميل للمحترفين


يقدم موقع بي اون سبورتس لزواره الكرام موعد متابعة مباراة الهلال السعودي والفيصلي السعودي في دوري جميل للمحترفين ,حيث القمة السعودية التي تجمع بين الزعيم السعودي نادي الهلال والفيحاء السعودي ضمن المباريات المؤجلة لنادي الهلال في الدوري السعودي .




مباراة الهلال والفيحاء ستقام اليوم الاثنين الموافق 1-1-2018 وذلك ضمن منافسات دور الذهاب من الجولة العاشرة المؤجلة لنادي الهلال بسبب مشاركته في دوري ابطال اسيا في دوري جميل للمحترفين للموسم 2017-2018 .


ننوه الى حضراتكم انه يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري السعودي على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس وباقي الدوريات .

موعد وتوقيت مباراة الهلال والفيصلي اليوم بتاريخ 1-1-2018 الدوري السعودي 

يحل الزعيم ضيفاً ثقيلاُ على ملعب "استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز " فريق الفيصلي فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ 10 ، الاثنين 1 يناير 2018 ، فى مباراة  يدخلها الهلال  المتصدر برصيد 33 نقطة ، يسعها من خلالها الحفاظ على الصدارة والإبتعاد عن أقرب منافسيه فريق الإهلى برصيد 31   

بعد أن استعاد الهلال نغمة الانتصارات وصدارة ترتيب الدوري؛ بفوزه الكبير خارج ملعبه على حساب مضيفه "أحد"، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت الخميس، ضمن الجولة الـ 16 .

اخبار الهلال والفيحاء اليوم قبل اللقاء في دوري جميل 


قبل انطلاق متابعة الهلال والفيصلي اليوم الإثنين في مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي، يتواجد الزعيم نادي الهلال في المركز الأول من ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة، حققها الفريق الأزرق من خلال إجراء أربعة عشرة مباراة، تمكن من خلالها من تحقيق الفوز في عشرة مباريات، والتعادل في ثلاثة، وانهزم في لقاء واحد، ولديه مباراتين مؤجلة باحتساب لقاء الفيصلي اليوم المؤجل.

وفي المقابل يخوض نادي الفيصلي مباراة الهلال اليوم، هو يتواجد في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي برصيد خمسة وعشرون نقطة، جمعها الفريق من خلال إجراء خمسة عشرة مباراة، حققا من خلالها العلامة الكاملة في سبعة مباريات، والتعادل في أربعة، وانهزم أيضا في أربعة، ولديه مواجهة مؤجلة، وهو ماتش الهلال اليوم.






وفي أخر أخبار اللقاء، حيث أنهي نادي الهلال مرانه الأخير للمباراة يوم أمس الجمعة، حيث ركز من خلاله مدرب الهلال دياز على النواحي التكتكية، حيث طبق في الأخر التكتيك المتوقع الاعتماد عليه في مباراة الفيحاء اليوم في مناورة على أرضية الملعب.

توقيت متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم

انطلاق لقاء الهلال والفيصلي مباشرة اليوم، سيكون ابتداء من الساعة 16.50 بتوقيت جرينتش ولندن، والذي يصادف الساعة 18.50 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي المملكة العربية السعودية، ستنطلق متابعة اللقاء في تمام الساعة 19.50 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 20.50 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة التي ستعرض متابعة الهلال اليوم ضد الفيصلي، ستكون هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 1، وسيكون في التعليق من خلالها على أحداث اللقاء المعلق عيسي الحربين.


الساعة 07:45 م بتوقيت السعودية 
الساعة 06:45 م بتوقيت مصر
الساعة 04:45 بتوقيت غرينيتش

الهلال 1-1 الفيصلي

موعد متابعة مباراة الهلال والفيصلي اليوم الاثنين في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: