موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني


 مباراة فالنسيا وريال مدريد Valencia vs Real Madrid في الدوري الأسباني ( الليجا ) موسم 2018 

حيث يستضيف ملعب المستايا معقل الخفافيش في مدينة فالنسيا الإسبانية مباراة تجمع المرينجي ريال مدريد مع الخفافيش فريق فالنسيا في قمة اسبانية كبيرة منتظرة يبحث فيها فالنسيا الاستمرار في المنافسة علي الوصافه بينما يبحث ريال مدريد عن مصالحه الجماهير بعد الخروج من الكأس الاربعاء الماضي .





 لقاء ناري منتظر اليوم حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرون من منافسات الدوري الأسباني 2018 , مباراة فالنسيا وريال مدريد بقيادة تحكيمية للحكم خافيير ايسترادا فرنانديز , حيث تتواصل منافسات الجولة الحادية والعشرين ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لليوم الثاني على التوالي.

 والتي افتتحها إيبار أمام أتلتيك بيلباو أمس الجمعة، ثم اليوم بأربع مباريات جديدة، يحل خلالها فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره فالنسيا، في اللقاء الذي يقام في معقل الخفافيش ، فيما تستكمل الجولة غداً بأربع مباريات وتختتم الاثنين بلقاء وحيد.

اخبار ريال مدريد وفالنسيا اليوم قبل اللقاء

فريق فالنسيا يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد أربعين نقطة، متأخراً بفارق أربع عشرة نقطة عن القمة التي يتربع عليا برشلونة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، حيث حقق أصحاب الضيافة في مباراة اليوم الفوز خلال اثنتي عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في أربع مباريات وخسر أربعاً أخرى. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم في المركز الرابع ورصيده خمس وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق تسع عشرة نقطة عن برشلونة المتصدر، وبفارق خمس نقاط عن مضيفه فالنسيا صاحب المركز السابق له مباشرة، حيث حقق الملكي عشرة انتصارات فقط وتعادل في خمس مباريات وخسر أربعاً أيضاً. 

يمكنكم متابعة المباراة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس





ويسعى فريق ريال مدريد الذي يمتلك لقاء مؤجل، لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، من أجل تضييق الفارق مع المركز الثالث إلى نقطتين فقط، والذي سيمكنه من الصعود للمركز الثالث والتقدم في الترتيب إذا نجح في حسم اللقاء المؤجل لصالحه، مما سيجعل الفريق يقاتل على نقاط المباراة. 

من جانبه يسعى فريق فالنسيا الذي نجح في الخروج بنقطة التعادل من لقاء الذهاب ضمن الجولة الثانية من بطولة الليجا، على ملعب سنتياجو برنابيو، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتحقيق الفوز والخروج بنقاط اللقاء الكاملة، من أجل الحفاظ على المركز الثاني، وإضاعة الفرصة على حامل اللقب في الإطاحة به لمركز أبعد.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


15:15 بتوقيت جرينتش
17:15 بتوقيت القاهرة
18:15 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة  اليوم منقولة علي قناة بي أن سبورت HD3 تعليق حفيظ دراجي , 
موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: