موعد وتوقيت مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي



مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي في مباراة قوية تجمع بين الروسنيري ميلان الباحث عن الفوز وتعديل الترتيب في الكالتشيو مغ فريق هيلاس فيرونا الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية .

مباراة ميلان وهيلاس فيرونا ستقام اليوم الاحد الموافق 17-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 .

مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بتاريخ 17-12-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب مارك أنتونيو بينتجودي معقل فريق هيلاس فيرونا في مدينة فيرونا الإيطالية اليوم مباراة قوية عندما يستضيف هيلاس فيرونا الصاعد حديثا للكالتشيو هذا الموسم علي ملعبه ووسط جمهوره الروسونيري فريق ميلان في مباراة تبحث فيها كتيبة غاتوزو عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة البحث عن عودة الثقة من جديد وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

 مباراة هيلاس فيرونا وميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم دانيلي أورساتو , حيث يفتتح فريق ميلان مباريات اليوم الثاني ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بثلاث مباريات وتستكمل اليوم بسبع مباريات جديدة، حيث يحل الروسونيري ضيفاً لى نظيره هيلاس فيرونا .

 اخبار ميلان وهيلاس فيرونا اليوم قبل اللقاء

 فريق هيلاس فيرونا يدخل مباراة اليوم في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد عشر نقاط، متأخراً بفارق نقطتين عن مراكز البقاء، وبتسع نقاط عن صاحب المركز الأخير بينفينتو، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم الفوز في مباراتين، وتعادل في أربع مباريات وخسراً عشراً. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ميلان اللقاء في المركز السابع بأربع وعشرين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث نقاط عن سامبدوريا السابق له، حيث حقق الروسونيري خلال ست عشرة جولة سابقة، الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث وخسر ستاً. 

ويسعى فريق ميلان لمواصلة انتصاراته، بعد أن تمكن من تحقيق الفوز خلال الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف على حساب بولونيا، بعد أن تعادل في المباراتين السابقتين وخسر اللقاء السابق لهما بهدفين لهدف أمام نابولي، أملاً في التقدم إلى مركز أفضل ومؤهل للبطولة القارية.

 من جانبه يسعى فريق هيلاس فيرونا لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مراكز الصراع على البقاء بين أندية دوري الدرجة الأولى، قبل فترة التوقف، خاصة وأن الفارق في النقاط مع منافسيه قليل للغاية.

 موعد مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم

 ستقام مباراة اي سي ميلان اليوم مع فيرونا في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة وعند الساعة الحادية عشر ونصف بتوقيت غرينيتش .



ستكون المباراة اليوم منقولة على قنات بي ان سبورت HD4 وفي التعليق سيكون خالد الحدي .


 11:30 بتوقيت جرينتش
13:30 بتوقيت القاهرة
14:30 بتوقيت مكة المكرمة

ميلان 0-3 هيلاس فيرونا


موعد وتوقيت مباراة ميلان وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:56 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: