موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم السبت في الدوري الايطالي


نقدم لكم متابعين موفع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي ,حيث يلتقي السيدة العجوز يوفنتوس الغريم العنيد هيلاس فيرونا في قمة الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي .

مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ستقام اليوم السبت الموافق 30-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر لدور الذهاب من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى اليوفي لاستعادة الصدارة وتعديل الترتيب .



ننوه لسيادتكم انه يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري الايطالي وباقي البطولات على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس 


موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم بتاريخ 30-12-2017

يستضيف فريق هيلاس فيروما , مساء اليوم السبت , نظيره فريق يوفنتوس في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ” السيريا آ ” , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ” مارك أنتونيو بينتجودي” والتي افتتحت امس بمباراة واحدة .

حيث يحاول كلا الفريقين للفوز في مباراة اليوم فاليوفي يسعى لاستعادة الصدارة التي فقدها في الجولات الاخيرة اما هيلاس فيرونا يسعى لتجاوز مرحلة الهبوط للدرجة الثانية 


مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا ستكون تحت قيادة الحكم الدولي لوكا بانتي ,ومن الجدير بالذكر انه اليوم ستقام 5 مباريات في الدوري الايطالي ومنها انتر ميلان ولاتسيو وروما وساسولو ويوفنتوس وهيلاس فيرونا .

اخبار يوغنتوس وهيلاس فيرونا اليوم قبل اللقاء

يحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 4 نقاط مؤقتاً عن نابولي الذي فاز أمس في نفس الجولة , في حين يحتل فريق هيلاس فيرونا المركز التاسع عشر وماقبل الأخير برصيد 13 نقطة فقط . 

ويسعى فريق هيلاس فيرونا في هذه المواجهة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة وخطف نتيجة مرضية , في حين يتطلع يوفنتوس لتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة الضغط على نابولي وإعادة فارق النقطة .

 ويحلم يوفنتوس بخطف ثلاثة نقاط ثمينة من هيلاس فيرونا بمباراة اليوم، لتقليص الفارق بينه وبين نابولى متصدر الدورى الإيطالى، الذى وصل إلى 4 نقاط بعد فوز نابولى على كروتونى بهدف نظيف أمس الجمعة فى افتتاح مباريات الجولة. 

ويحتل البيانكويرى، المركز الثانى فى ترتيب الكالتشيو، برصيد 44 نقطة، متأخرا عن نابولى متصدر البطولة بـ 4 نقاط. 

ويحمل هيلاس فيرونا أملا ضعيفا، للفوز على يوفنتوس، فى محاولة للهروب من فخ الهبوط لدورى الدرجة الثانية الإيطالي، إذ يقع صاحب الأرض فى المركز الـ 19 فى ترتيب الكالتشيو بـ 13 نقطة فقط.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم والقنوات الناقلة 

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .



وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت4 ) , وسيعلق عليها المعلق ( خالد الحدي ) .


يوفنتوس 3-1 فيرونا


موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم السبت في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:33 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: