مباراة الإمارات وعمان UAE vs Oman في كاس الخليج خليجي 23


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعيم موقع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة الامارات وعمان اليوم في خليجي 23 حيث تكون المباراة الثانية في المجموعة الاولى من منافسات بطولة كاس الخليج كونو معنا.

 مباراة الامارات وعمان اليوم

حيث يستضيف ملعب جابر الأحمد الدولي في محافظة الفروانية جنوب مدينة الكويت بدولة الكويت لقاء قوي منتظر يجمع عيال زايد منتخب الامارات مع منتخب عمان في أولي لقاءات المنتخبين ببطولة كأس الخليج والتي انطلقت منذ ساعات قليلة ويبحث كلا المنتخبين عن بداية قوية في البطولة وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعات ببطولة كأس الخليج 23 .





 مباراة الامارات وعمان بقيادة تحكيمية للحكم العراقي علي صباح , حيث تتواصل منافسات بطولة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين، خليجي 2017، والتي تستضيفها الكويت بداية من اليوم الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، والذي شهد إقامة اللقاء الافتتاحي للبطولة، وحتى إقامة اللقاء الختامي مساء الجمعة الخامس من يناير، حيث يختتم منتخب الإمارات منافسات اليوم بمواجهة نظيره عمان .



اخبار الامارات وعمان اليوم قبل اللقاء

منتخبي الإمارات وعمان، ينافسان ضمن أربع منتخبات تضمها المجموعة الأولى، بجانب منتخبي السعودية والكويت، طرفي اللقاء الافتتاحي للبطولة الذي أقيم منذ ساعتين ونصف، فيما تضم المجموعة الثانية والأخيرة منتخبات، قطر، اليمن، البحرين والعراق. 

منتخب الإمارات يشارك في بطولة كأس الخليج للمرة الثانية والعشرين في تاريخه، يحتل بها المركز الثاني في قائمة المنتخبات الأكثر مشاركة متساوياً مع المنتخب السعودي الذي يشارك معه في ذات المجموعة، فيما يحل منتخب عمان في المركز الثالث بإحدى وعشرين مشاركة. 





وقد نجح منتخب الإمارات في تحقيق لقب بطولة كأس الخليج خلال نسختي 2007 و2013 فقط، في الوقت الذي حقق الميدالية الفضية في أربع نسخ وخمس برونزية نتيجة الانتهاء في المركز الثالث، في الوقت الذي حقق منتخب عمان لقب وحيد فقط جاء عام 2009، وخسر اللقب مرتين فقط، ولم يسبق له الانتهاء في المركز الثالث. 

ويسعى منتخب عمان لتحقيق الفوز على حساب منافسه الذي ألحق به الهزيمة في نهائي نسخة عام 2007، من أجل التواجد في المنافسة على التأهل للدور الثاني منذ بداية البطولة، والابتعاد عن الحساب المعقدة بالجولتين القادميتن، في الوقت الذي يأمل منتخب الإمارات تعويض جماهيره عن خيبة التأهل للمونديال.

موعد مباراة الامارات وعمان اليوم 

مباراة الإمارات وعمان UAE vs Oman في بطولة كأس الخليج 2017 بالكويت مباراة تجمع المنتخبين اليوم في ( خليجي 23 ) وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD1 تعليق علي سعيد الكعبي وقناة الكأس HD1 تعليق أحمد الطيب .




 المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة .



18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت مكة المكرمة

الامارات 1-0 عمان
مباراة الإمارات وعمان UAE vs Oman في كاس الخليج خليجي 23 Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: