موعد متابعة مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم في الدوري الايطالي


نقدم لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس موعد متابعة مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم في الكالتشيو الايطالي ,حيث يلتقي فريق انتر ناسيونال الايطالي مع ساسولو ضمن منافسات قمة الجولة اسابعة عشر من الدوري الايطالي.

مباراة انتر ميلان وساسولو ستقام اليوم السبت الموافق 23-12-2017 ضمن منافسات دور الذهاب في الجولة السابعة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ ,في حين يسعى الانتر لتعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة السابقة .

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم بتاريخ 23-12-2017 الدوري الايطالي 

حيث يستضيف ملعب مابي ( ملعب تريكولوري ) معقل فريق ساسولو في مدينة ساسولو الإيطالية اليوم مباراة تجمع ساسولو علي ملعبه ووسط جمهوره مع النيراتزوري فريق انتر ميلان في مباراة كبيرة يبحث فيها الانتر عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من العودة الي الصدارة من جديد وتعويض الجماهير عن الخسارة الماضية لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .




مباراة ساسولو وانتر ميلان بقيادة تحكيمية للحكم كارميني روسو , حيث تتواصل منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بمباراتين فقط، ثم اليوم بثماني مباريات أخرى، افتتحها كروتوني أمام لاتسيو، يحل يواجه فريق إنتر ميلان نظيره ساسولو، على ملعب مبابي، ضمن خمس مباريات تقام في نفس التوقيت.

اخبار انتر ميلان وساسولو اليوم قبل اللقاء

فريق ساسولو يدخل مباراة اليوم في المركز الخامس عشر برصيد سبع عشرة نقطة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط، ومتأخراً بفارق الأهداف فقط عن كالياري السابق له، حيث حقق الفريق الفوز خلال خمس مباريات فقط، وتعادل في اثنتين، في الوقت الذي خسر عشراً. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق إنتر ميلان لقاء اليوم في المركز الثالث بجدول الدوري الإيطالي، ورصيده أربعين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن القمة التي يتربع عليها نابولي، وبفارق نقطة وحيدة ن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، حيث حقق النيراتزوري الفوز خلال اثنتي عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل في أربع وخسر لقاء وحيد. 




ويسعى فريق إنتر ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد الخسارة المفاجئة والصادمة لجماهيره والتي مني بها ضمن الجولة السابقة على ملعب سان سيرو أمام ضيفه أودينزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مما تسبب في تراجعه للمركز الثالث بعد أن كان منفرداً بالقمة، والذي استغله منافسيه نابولي ويوفنتوس.

 وقد نجح فريق إنتر ميلان من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على هذا الملعب بهدف نظيف، وهو ما سيسعى لتحقيقه خلال لقاء اليوم، إلا أنه خسر في لقاء الإياب بهدفين لهدف، وهو ما يأمل في تجنبه خاصة وأنه سيحاول بكل قوة في تفادي خسارة نقاط جديدة، في الوقت الذي يسعى ساسولو لتحقيق نتيجة إيجابية بعد الانتصارين الأخيرين.

موعد متابعة مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم مباشر 

حيث من المقرر ان تقام مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر اما عن غرينيتش فستكون في تمام الساعة الثانية .


سيكون في الاستديو التحليلي للمباراة قناة بي ان سبورت HD6  وسيكون في التعليق نوفل باشي .


14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة
موعد متابعة مباراة انتر ميلان وساسولو اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: