نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو

 مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو بث مباشر يلا شوت كورة لايف بجودة عالية HD

نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو


الان يقدم موقع بي اون سبورت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة  المباراة المنتظرة بين الجميع بشكل مباشر والان يمكن توقع النتيجة في الاسفل . بين ريال مدريد وبرشونة تابع معنا المباراة الاقوي بين الفرق بشكل عام مع وجود تنافس كبير بين الفريقين نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة  .  


لمتابعة المباراة من هنا : الكلاسيكو

ينتظر جميع عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر مباراة الكلاسيكو الأرض كما يُطلق عليه والذي يقام في الثانية عصر السبت الموافق 23 من ديسمبر الجاري في الجولة 17 من الدوري الإسباني.

ويقام اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد والذي يتسع إلى 81.044 مشجع.

بدا العد العكسي للكلاسيكو الاسباني الذي سيقام يوم السبت 23-12-2017 وسيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في قمة كروية كبيرة ينتظرها جميع عشاق كرة القدم الاسبانية .

تضاربت الأخبار التي تتحدث عن جاهزية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المشاركة مع الملكي غدا السبت، في الكلاسيكو الإسباني أمام الغريم التقليدي برشلونة.

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن مصادر خاصة بها، أن رونالدو، الذي تعرض لإصابة في الساق خلال لقاء فريقه الأسبوع الماضي أمام غريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية، سيكون جاهزا للمشاركة أمام برشلونة غدا السبت، وذلك رغم عدم تدرب النجم البرتغالي في الأيام الثلاثة الأخيرة بشكل جماعي مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي سيطر على الحالة البدنية لرونالدو، الذي لا يريد تفويت فرصة المشاركة في الكلاسيكو.


لمتابعة المباراة من هنا : الكلاسيكو

نتيجة مباراة ريال مدريد و برشلونة في الكلاسيكو Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: