موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الدوري الايطالي




مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الايطالي, في قمة ايطالية كبيرة منتظرة الليلة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس وفريق النسور نابولي حيث يسعى الفريقين للفوز في مباراة قمة الكالتشيو الليلة للتقدم والحفاظ على الترتيب.

مباراة يوفنتوس ونابولي ستقام اليوم الجمعة الموافق 1-12-2017 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 .






مباراة يوفنتوس ونابولي بتاريخ 01-12-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب السان باولو معقل فريق نابولي في مدينة نابولي الإيطالية اليوم مباراة تجمع أبناء الجنوب الايطالي فريق نابولي مع الضيوف البيانكونيري فريق يوفنتوس في قمة ايطالية كبيرة منتظرة الليلة في الكالتشيو وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018

ففي قمة مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، التي انطلقت منذ أقل من ساعتين بلقاء روما وسبال، يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على ملعب سان باولو، لمواجهة فريق نابولي، في ختام مباريات اليوم الأول

اخبار يوفنتوس ونابولي اليوم قبل اللقاء

فريق نابولي يدخل مباراة اليوم في المركز الأول، متربعاً على قمة الترتيب منفرداً، ورصيده ثماني وثلاثين نقطة، متقدماً بفارق نقطتين فقط عن إنتر ناسيونالي صاحب المركز الثاني، حيث نجح أصحاب الصدارة في تحقيق اثني عشر انتصاراً، في الوقت الذي تعادل في مباراتين فقط خلال أربع عشرة جولة منتهية. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق يوفنتوس قبل لقاء اليوم أربع وثلاثين نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن إنتر ناسيونالي صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط عن القمة التي يتربع عليها مضيفه، حيث نجح البيانكونيري في تحقيق أحد عشر انتصاراً فقط، وتعادل في مباراة وحيدة وخسر اثنتين خلال نفس العدد من المباريات. 




وقد نجح نابولي في استادة نغمة الانتصارات خلال الجولتين الأخيرتين بعد التعادل السلبي الذي خرج به خارج ملعبه أمام كييفو فيرونا، والذي يسعى لمواصلته خلال لقاء اليوم، من أجل الحفاظ على فارق النقطتين في القمة على الأقل، والثأر لهزيمته الموسم الماضي والإطاحة به من بطولة الكأس. 

وقد نجح فريق يوفنتوس الموسم الماضي، في تحقيق الفوز في المباراتين اللتين أقيمتا على ملعبه، خلال بطولة الدوري والكأس، فيما حقق نابولي الفوز في لقاء وحيد وتعادل في اللقاء الثاني، بل ولم يشفع له الفوز حين غادر بطولة الكأس، فيما يسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات التي استعادها بالجولة السابقة بثلاثية نظيفة في مرمى كروتوني، بعد الخسارة أمام سامبدوريا.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم في الدوري الايطالي

حيث تم تحديد موعد انطلاق مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الجمعة في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفي توقيت غرينيتش ستكون عند الساعة الثامنة الا ربع .


ستذاع مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت HD4  وسيكون في التعليق احمد الطيب.




19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة


انتهت المباراة بفوز بوفنتوس على نابولي بهدف وحيد دون مقابل 
يوفنتوس 1-0 نابولي
موعد مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:47 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: