مباراة السعودية والكويت اليوم في كاس الخليج خليجي 23


نقدم لكم متابعينا الاعزار متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة السعودية والكويت اليوم في كاس خليجي 23 ,حيث سيتم اليوم افتتاح البطولة الخليجية الكبيرة في مباراة قمة تجمع بين المنتخب الاخضر منتخب السعودية مع منتخب الكويت حيث يسعى كلا المنتخبين بالفوز وحسم النقاط الثلاث لصالحه.

مباراة السعودية والكويت ستقام اليوم الجمعة الموافق 22-12-2017 ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة خليجي 23 والتي ستقام في دولة الكويت للنسخة 2017-2018 









\مباراة السعودية والكويت بتاريخ 22-12-2017 خليجي 23 

حيث يستضيف ملعب ستاد جابر الدولي، حيث ستقام مباراة افتتاح بطولة خليجي 23 بين الكويت والسعودية في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 2017.


مباراة السعودية والكويت يقودها الحكم البحريني الدولي علي حسن السماهيجي، لإدارة مباراة السعودية والكويت في افتتاح منافسات “خليجي 23″، على أن يُدير الحكم العراقي علي الصباح، لقاء الإمارات وعمان.

وسبق أن أدار الحكم البحريني علي السماهيجي العديد من مباريات المنتخب السعودي، ومنها لقاء تايلاند ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي انتهت بفوز الأخضر بثلاثية نظيفة.






يذكر أن المجموعة الأولى تضم منتخبات ” البحرين ، اليمن ، العراق ، قطر ” بينما تضم المجموعة الثانية كلاً من ” السعودية ، عمان ، الكويت ، الإمارات ” .

اخبار وفوائم السعودية والكويت اليوم قبل اللقاء

يترقب جمهور وعشاق كرة القدم في دول الخليج العربي انطلاق فعاليات كأس الخليج الثالثة والعشرين التي تستضيفها الكويت في الفترة ما بين الثاني والعشرين من ديسمبر والخامس من  يناير مطلع العام القادم.

أحداث البطولة ستقام على ملعبي استاد الكويت الذي يتسع لعشرين ألف متفرجٍ، واستاد جابر الدولي الذي سيستضيف مباريات المجموعة الأولى إضافة إلى مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي.

وكانت قرعة البطولة قد سحبت في العاصمة القطرية الدوحة في الخامس والعشرين سبتمبر الماضي أسفرت عن وقوع الكويت والسعودية والإمارات وعُمان في المجموعة الأولى وقطر والبحرين والعراق واليمن في المجموعة الثانية، علماً بأنه وقت سحب القرعة كانت مجموعة قطر حاملة اللقب تعد المجموعة الأولى ولكن بعد إنهاء إيقاف الكويت وعودتها لساحة كرة القدم العالمية ثم استضافتها البطولة تم اعتبار مجموعتها هي المجموعة الأولى.


وستفتتح البطولة يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بلقاء الكويت الدولة المضيفة والسعودية المنتخب الوحيد من الكوكبة الخليجية الذي سيتواجد في نهائيات كأس العالم القادمة "روسيا 2018".

يدخل المنتخب السعودي البطولة بمجموعة طموحة من اللاعبين وأغلبها من اللاعبين الناشئين بالإضافة إلى بعض اللاعبين الكبار وضمت القائمة 24 لاعبا وهم:

عساف القرني، مسلم آل فريج، عبد القدوس عطية، وعبد الله الشمري ومحمد خبراني، عبد الرحمن العبيد، عبد الإله العمري، وعبد الله العمار، وسالم علي، وسلطان الغنام، عبد العزيز الجبرين، وهمام سالم، وجابر عيسى وأحمد الفقي، ومحمد كنو وأحمد الفريدي وسلمان المؤشر، ونوح الموسى وعلي النمر، وخالد الكعبي.

بالإضافة إلى مختار فلاته، عبد الرحمن الغامدي، فراس البريكاني، وهزاع الهزاع.

وكان قد أعلن المدير الفني للكويت الصربي بوريس بونياك قائمة المنتخب الكويتي المشاركة في بطولة خليجي 23، وضمت القائمة 23 لاعبا وهم:


سليمان عبد الغفور، خالد الرشيدي، علي مقصيد، بدر المطوع، ضاري سعيد وأحمد الظفيري، خالد القحطاني ورضا هاني ومشاري العازمي، سامي الصانع وعبد الله البريكي وخالد إبراهيم، فهد العنزي، فهد حمود وحميد القلاف وحسين حاكم، فيصل عجب وفيصل زايد وحمود ملفي، محمد سعد وفهد الأنصاري وسلطان العنزي وفهد الهاج





موعد مباراة السعودية والكويت

من المقرر أن تقام مباراة الكويت والسعودية الجمعة 22-12-2017 في تمام الساعة:

السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
السادسة والنصف مساء بتوقيت الكويت.
السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
وستقام المباراة على استاد جابر الأحمد الدولي.



وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت المفتوحة، وشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وتحديدا أبو ظبي الرياضية 1 HD.

وسوف يعلق على اللقاء المعلق المتميز روؤف خليف على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة والمعلق عامر عبد الله على قناة أبو ظبي الرياضية HD 1.

الملخص الرياضي

الشوط الاول
السعودية 1-0 الكويت 

الشوط الثاني
السعودية 2-1 الكويت-
مباراة السعودية والكويت اليوم في كاس الخليج خليجي 23 Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: