مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم كاس ايطاليا


مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم في كاس ايطاليا حيث قمة ايطالية كبيرة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس وفريق جنوى العملاق في منافسات دور الذهاب لكاس ايطاليا .

مباراة يوفنتوس وجنوى ستقام اليوم الاربعاء الموافق 20-12-2017 و ذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كاس ايطاليا ,حيث يسعى اليوفي حامل اللقب 3 مات لحسم المباراة والفوز الليلة .

مباراة يوفنتوس وجنوى  بتاريخ 20-12-2017

ستضيف فريق يوفنتوس حامل اللقب في آخر ثلاث مواسم مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق جنوى على أرضية ملعب ( يوفنتوس آرينا ) في مباراة التي تأتي ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

يلتقي اليوم فريق يوفنتوس نظيره جنوى، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

 اخبار يوفنتوس وجنوى اليوم قبل اللقاء

ويتطلع فريق يوفنتوس لإستغلال الحالة الجيدة التي يمر بها حالياً وتحقيق الإنتصار على ضيفه جنوى من أجل بلوغ الدور ربع النهائي، في المقابل سيحاول فريق جنوى تحقيق المفاجآة أمام أصحاب الأرض رغم صعوبة المهمة.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثاني في الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة ويبتعد بفارق نقطة واحدة أمام المتصدر نادي نابولي، فيما يتواجد نادي جنوي في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.



وكان جنوي قد وصل إلي دور ال16 من بطولة كأس إيطاليا بعد تغلبه علي نادي كروتوني بهدف دون مقابل في دور ال32 من كأس إيطاليا، فيما سيلعب نادي يوفنتوس المباراة الأول له في بطولة كأس إيطاليا خلال الموسم الحالي من دور ال16 من البطولة.

تأهل جنوى لدور الـ16 بعد الفوز على كروتوني بهدف نظيف، ليواجه السيدة العجوز حامل اللقب.

وسيعود النجم الارجنتيني ديبالا لمشاركة مع نادي يوفنتوس بعد تعافيه من الاصابة ويعتبر ديبالا نجم نادي يوفنتوس الاول خلال الموسم الحالي وينتظر الفريق لقاء مهمة خلال الاسبوع المقبلة أمام نادي روما في قمة الجولة في الدوري الايطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .



وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( ابو ظبي 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( محمد الشامسي ) 




الساعة 10:45 بتوقيت السعودية
الساعة 09:45 بتوقيت القاهرة
الساعة 07:45 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
يوفنتوس 1-0 جنوى

الشوط الثاني 

يوفنتوس 2-0 جنوى



مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم كاس ايطاليا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: