موعد متابعة مباراة انتر ميلان وبوردينوني اليوم كاس ايطاليا


موعد مباراة انتر ميلان و بوردينوني، سيقام مباراة انتر ميلان وبوردينوني في إطار دور ال16 من كأس إيطاليا في مساء يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017 علي استاد جوزيبي مياتزا، وستنقل المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

مباراة انتر ميلان وبوردينوني اليوم بتاريخ 12-12-2017 كاس ايطاليا

يستضيف نادي انتر ميلان وبوردينوني في إطار دور ال16 من كأس إيطاليا، ويسعي انتر ميلان لتفادي الخروج المبكر من بطولة الكأس في ظل النتائج الرائع للفريق خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الأيطالي والتي يتصدر فيها الفريق ترتيب الدوري الأيطالي بدون الخسارة في بطولة الدوري، فيما يأمل نادي بوردينوني في تحقيق مفأجاة الكأس واخراج انتر ميلان من البطولة ويسعي بوردينوني لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلي دور ال8 من كأس إيطاليا.

اخبار انتر ميلان ودينوني اليوم قبل اللقاء

ويحتل انتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الايطالي خلال الفترة الحالية برصيد 40 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه نادي يوفنتوس صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الأيطالي، فيما يتواجد نادي بوردينوني في دوري الدرجة الثانية.

سيلعب انتر ميلان المباراة الأول له في بطولة كأس إيطاليا خلال مواجهة بوردينوني خلال الموسم الحالي، وسيعمل مدرب انتر ميلان سباليتي علي إشراك بعض البدلائل في مباراة بوردينوني في بطولة الكأس في ظل إراحة بعض نجوم الفريق أمثال قائد الفريق إيكاردي هداف الدوري الأيطالي خلال الموسم الحالي.

فيما صعد نادي بوردينوني الذي يلعب في الدرجة الثالثة علي نادي كالياري بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية في بطولة كأس إيطاليا في دور ال32.


موعد مباراة انتر ميلان وبوردينوني اليوم 

حيث تحدد موعد انطلاق مباراة انتر ميلان وبوردينوني في كاس ايطاليا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوةقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة
أبوظبي الرياضية HD 3

ركلات الترجيح
انت ميلان 5-4 بودينوني

الشوط الاول 
انتر ميلان 0-0 بوردينيني

الشوط الثاني 
انتر ميلان 0-0 بورديني
موعد متابعة مباراة انتر ميلان وبوردينوني اليوم كاس ايطاليا Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: