موعد متابعة انتر ميلان ولاتسيو اليوم السبت في الدوري الايطالي


نقدم لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس موعد ووقيت مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي حيث القمة الايطالية الكبيرة التي تجمع بين الانترناسيونال والنسور لاتسيو في قمة الاسبوع التاسع عشر من الكالتشيو الايطالي .

مباراة انتر ميلان ولاتسيو ستقام اليوم السبت الموافق 30-12-2017 ضمن جولة الذهاب من الجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 ,حيث يسعة النيراتزوري للتعديل في مباراة اليوم بعد\ النتائج السلبية التي قدمها الشهر الحالي.






نود ننوه لحضراتكم انه بمكنكم متابعة مباريات الدوري الايطالي على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس.

موعد مباراة انتر ميلان ولاتسيو اليوم بتاريخ 30-12-2017

حيث يستضيف ارضية ملعب سان سيرو جيوزيبي ميانزا بين الضيوف لاتسيو واصحاب الارض والجمهور انتر ميلان في قمة نارية في الدوري الايطالي والتي افتتحت امس بمباراة وحدية واليوم تستكمل جميع باقي المباريات في الجولة .

ويسعى كلا من الفريقين لتحصيل الثلاث نقاط الليلة لتحسين الترتيب ,من جانبه الانتر الذي قدم موسما كبيرا في بداية الدوري الا انه لم يفز في اي مباراة في اخر خمس مواجهات خاضها هذا الشهر ومن ضمنها كانت اخرها في ديربي الغضب .

مباراة انتر ميلان ولاتسيو ستكون تحت قيادة الحكم الدولي توماسو روكي ,ومن الجدير بالذكر انه اليوم ستقام 5 مباريات في الدوري الايطالي ومنها انتر ميلان ولاتسيو وروما وساسولو ويوفنتوس وهيلاس فيرونا .

اخبار انتر ميلان ولاتسيو اليوم قبل اللقاء

سيستمر غياب البلجيكي زينيو فانهيوسدين عن الفريق بداعي الإصابة، وسيلحق به دانيلو دامبروزيو وميراندا بسبب الإصابة أيضاً، ولن يفتقد الفريق لخدمات أي لاعب بسبب الإيقاف.

سيبدأ سباليتي بتشكيله المفضل، ومن المتوقع أن يدفع بجواو كانسيلو في مركز الظهيرالأيمن بدلاً من دانيلو دامبرويزو المصاب، وأندريا رانوكيا بدلاً من ميراندا الغائب للإصابة أيضاً.




فيورنتينا، وبالنسبة للدوري الإيطالي يعيش الفريق ظروف شبيهة إلى حدٍ ما بظروف الإنتر، حيث بدأ الفريق الموسم بطريقة مميزة وحقق نتائج جيدة في الدوري، لكنه الآن يعيش في فترة تذبذب النتائج، فتارةً يفوز بأريحية شديدة، وتارةً لا يفوز، ويحتل النسور المركز الخامس ب36 نقطة، أي بفارق 4 نقاط من النيراتزوري، ونقطتين من روما الرابع، و11 نقطة من سامبدوريا السادس.

سيفتقد سيموني إنزاجي بسبب الإصابة لخدمات كلٍ من "فيليبي كايسيدو، سيموني بالومبي، دافيدي دي جينارو"، ولن يغيب عن الفريق أي لاعب بداعي الإيقاف،


التشكيل المتوقع انتر ميلان ضد لاتسيو

انتر ميلان
التشكيل | 4-2-3-1

سمير هاندانوفيتش
دافيدي سانتون - أندريا رانوكيا - ميلان شكرينيار - جواو كانسيلو
روبيرتو جاليارديني - ماتياس فيتشينو
إيفان بيريشيتش - بورخا فاليرو - أنطونيو كاندريفا
ماورو إيكاردي


لاتسيو
التشكيل | 3-5-1-1

توماس ستراكوشا
ستيفان رادو - ستيفان دي فري - والاس
سيناد لوليتش - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - لوكاس ليفا - ماركو بارولو - آدم ماروشيتش
لويس ألبيرتو
تشيرو إيموبيلي

موعد انتر ميلان ولاتسيو والقناة الناقلة

سيكون موعد المباراة في يوم السبت 30 ديسمبر 2017 ميلادياً، الموافق 12 ربيع الآخر 1439 هجرياً، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة؛ وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورتس"beIN SPORTS HD 4"

الشوط الاول  
انتر ميلان 0-0 لاتسيو

الشوط الثاني 
انتر ميلان 0-0 لاتسيو

موعد متابعة انتر ميلان ولاتسيو اليوم السبت في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:54 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: