موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي


مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي في لقاء يجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس الذي تراجع اداءه هذا الموسم في الجولات الاخيرة مع فريق بولونيا الذي يقدم اداءا كبيرا في الكالتشيو الايطالي للموسم الحالي.

مباراة يوفنتوس وبولونيا ستقام اليوم الاحد الموافق 17-12-2017 ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 , في حين ان اليوفي يسعى لحسم ثلاث نقاط ثمينة لرصيده لاستعادة الصدارة بعد تعثر الانتر .

مباراة يوفنتوس وبولونيا بتاريخ 17-12-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب ريناتو دال آرا معقل فريق بولونيا في مدينة بولونيا الإيطالية اليوم مباراة قوية عندما يحل البيانكونيري فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا علي فريق بولونيا في مباراة يبحث فيها يوفنتوس عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق بينه وبين المتصدر انتر ميلان وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

مباراة بولونيا ويوفنتوس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم لوكا بانتي , حيث تتواصل منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، التي انطلقت أمس بثلاث مباريات، ثم اليوم افتتحه ميلان أمام هيلاس فيرونا، فيما تقام ست مباريات أخيرة اليوم في ختام الجولة، يحل خلالها حامل اللقب يوفنتوس ضيفاً على نظيره بولونيا .

اخبار يوفنتوس وبولونيا اليوم قبل اللقاء

فريق بولونيا يدخل مباراة اليوم في المركز الحادي عشر برصيد إحدى وعشرين نقطة متقدماً بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه كييفو فيرونا، ومتأخراً بفارق نقطة وحيدة عن فيورنتينا السابق له، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم الفوز في ست مباريات، وتعادل في ثلاث وخسر سبعاً. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق يوفنتوس ثماني وثلاثين نقطة يحتل بها المركز الثالث، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن نابولي اصحب المركز الثاني، ونقطتين عن إنتر ميلان الذي يتبع عن القمة منفرداً، حيث حقق البيانكونيري قبل لقاء اليوم اثني عشر انتصاراً في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر مثلهما. 

ويسعى فريق يوفنتوس خلال لقاء اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن تعادل في لقاء الجولة السابقة أمام إنتر ميلان بتعادل سلبي على ملعب يوفنتوس أرينا، من أجل المنافسة على اللقب والانقضاض على القمة منتظراً تعثراً لسابقيه إنتر ونابولي، أملاً في الحفاظ على لقبه. 

أما فريق بولونيا فقد فشل في تحقيق الفوز خلال مباراتيه الأخيرتين حينما تعادل مع كالياري وخسر بالجولة السابقة أمام ميلان، إلا أنه يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، على الرغم من فشله في تحقيق أي فوز على حساب يوفنتوس في أي من المباريات السابقة التي جمعت الفريقين.

موعد متابعة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم

المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة ,وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت غرينيتش.



مشاهدة مباراة بولونيا ويوفنتوس Bologna vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) موسم 2017-2018 مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD4 تعليق جواد بده ,





14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة

يوفنتوس 3-0 بولونيا
موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: