موعد متابعة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الاسباني


مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الاسباني ,حيث القمة الاسبانية الكبيرة التي تجمع بين المتصدر الكتالوني برشلونة والديبور ديبورتيفو لاكورونيا ,حيث يسعى البرشا للاستمرار بنغمة الانتصارات لتوسيع الفارق بينه وبين الغر يم التقليدي ريال مدريد قبل اللقاء في الكلاسيكو .

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا ستقام اليوم الاحد الموافق 17-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من الليغا الاسبانية للموسم 2017-2018 , في حين يسعى كلا الفريقين لحسم نقاط المباراة الثلاث لرصيده .

مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا بتاريخ 17-12-2017 الدوري الاسباني

حيث يستضيف ملعب الكامب نو معقل برشلونة في مدينة برشلونة الإسبانية بأقليم كتالونيا مباراة قوية نارية للغاية تجمع البلوغرانا فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف فريق ديبورتيفو لاكورونيا في مباراة يبحث فيها المتصدر فريق برشلونة استغلال تعثر فالنسيا بالأمس لتحقيق الفوز الليلة وزيادة الفارق  وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الأسباني 2018 .

 مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثالث ضمن الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء ليفانتي أمام إشبيلية، ثم أمس بثلاث مباريات، واليوم بأربع جديدة، بعد تأجل لقاء ريال مدريد أمام ليجانيس، حيث يستضيف خلالها برشلونة نظيره ديبورتيفو لاكورونا على ملعب كامب نو، قبل أن تختتم غداً بآخر المباريات والذي يجمع مالاجا وريال بتيس .


اخبار برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم قبل اللقاء

فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة الترتيب ومنفرداً بالمركز الأول، ورصيده تسع وثلاثين نقطة، متقدماً بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فالنسيا وثماني عن غريمه الدائم ريال مدريد، حيث نجح البلوجرانا في تحقيق اثني عشر انتصاراً خلال خمس عشر جولة، فيما تعادل في المباريات الثلاث الأخرى.

 على الجانب الآخر، يحتل فريق ديبورتيفو لاكورونا المركز السابع عشر، وآخر مراكز البقاء بدوري الدرجة الأولى، ورصيده خمس عشرة نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط، حيث حقق ضيوف كامب نو أربعة انتصارات فقط وتعادل في ثلاث مباريات في الوقت الذي خسر ثماني.

 ويسعى فريق برشلونة للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولة السابقة بعد غياب مباراتين، تعادل خلالهما أمام فالنسيا وسيلتا فيجو، قبل أن يحقق الفوز من جديد والذي جاء خارج ملعبه بهدفين في مرمى فياريال، مما حافظ على فارق النقاط الخمس في القمة. 

ويهدف برشلونة خلال لقاء اليوم لمواصلة التربع على القمة بفارق النقاط الخمس، من أجل الاقتراب من استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، فيما يأمل الضيوف في الخروج بنتيجة إيجابية كما حدث الموسم الماضي، في آخر لقاء جمع الفريقي، والذي انتهى بهدفين لهدف لصالح لاكورونا.

موعد مباراة برشلونة اليوم

حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستكون المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت HD4 وفي منصة التعليق رؤوف خليف .




19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
برشلونة 2-0 ديبورتيفو لاكورونيا

الشوط الثاني 
برشلونة 4-0 ديبورتيفو لاكورونيا

موعد متابعة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:39 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: