مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم كاس العالم للاندية


مباراة ريال مدريد والجزيرة الاماراتي اليوم في كاس العالم للندية ,في مباراة قمة تجمع بين العملاق الاسباني ريال مدريد والعملاق الاماراتي نادي الجزيرة الاماراتي ,حيث يسعى كلا الفريقين للفوز للتاهل للنصف نهائي منافسات كاس العالم للاندية.

مباراة ريال مدريد والجزيرة ستقام اليوم الاربعاء الموافق 13-12-2017 وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للاندية النسخة 2017-2018 .

مباراة ريال مدريد والجزيرة  بتاريخ 13-12-2017 كاس العالم للاندية

 حيث يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبوظبي  بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم أولي لقاءات المرينجي ريال مدريد عندما يلتقي الجزيرة الاماراتي مستضيف البطولة في مباراة يبحث فيها ريال مدريد عن الفوز للتواجد في المباراة النهائية للحفاظ علي لقبه .


 مباراة ريال مدريد والجزيرة الإماراتي تقودها صافرة الحكم  البرازيلي ساندرو ريكي , ففي اللقاء الثاني ضمن الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفاً على نظيره الجزيرة الإماراتي وستاد مدينة زايد الرياضية، في الوقت ذاته الذي يقام اللقاء الثاني من هذا الدور، بين فريق باتشوكا المكسيكي ونظيره جريميو البرازيلي.

 اخبار ريال مدريد والجزيرة اليوم قبل اللقاء في كاس العالم للاندية

 فريق الجزيرة الإماراتي تمكن من التأهل إلى الدور نصف النهائي، بدما تمكن من اجتياز عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بهدف نظيف في افتتاح المونديال، قبل أن ينجح في الحفاظ على مسيرته بالبطولة العالمية، في اجتياز عقبة أوراوا دياموندز الياباني، بنفس النتيجة هدف نظيف أيضاً وضعه في مواجهة ريال مدريد.


 أما فريق ريال مدريد فيستهل رحلته بكأس العالم للأندية من لقاء اليوم، لقاء الدور نصف النهائي، الذي تمكن من المشاركة هذا الموسم في المونديال بعدما تمكن من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي، والذي كان اللقب الحادي عشر في تاريخه. 



ويشارك ريال مدريد في المونديال للمرة الرابعة في تاريخه، والذي يأتي في المركز الثالث متساوياً مع مواطنه برشلونة وباتشوكا المكسيكي، خلف أوكلاند سيتي الذي شارك في تسع نسخ للبطولة، فيما يحل الأهلي المصري ثانيا بخمس مشاركات، حيث نجح الملكي في تحقيق اللقب في نسختين سابقتين. 



ويأمل الملكي في تحقيق اللقب الثالث في تاريخه، والذي يتساوى به مع برشلونة صاحب الرقم القياسي بثلاثة ألقاب، وفك الشراكة مع كورنثيانز باوليستا البرازيلي الذي يحمل لقبين، وذلك عن طريق تحقيق الفوز اليوم أولاً ثم اللقاء النهائي، في الوقت الذي يأمل الجزيرة في تحقيق مفاجأة والتأهل للنهائي على حساب حامل اللقب.

 موعد مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم

 حيث ستقام مباراة ريال مدريد والجزيرة الاماراتي اليوم في تمام السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت أبوظبي وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش.


اما عن القنوات الناقلة للمباراة فسيكون في الاستديو التحليلي للمباراة قناة بي ان سبورت HD1 وفي منصة التعليق حفيظ دراجي .



21:00 بتوقيت ابوظبي
 17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
ريال مدريد 0-1 الجزيرة

الشوط الثاني
ريال مدريد 2-1 الجزيؤة

مباراة ريال مدريد والجزيرة اليوم كاس العالم للاندية Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: