مباراة الجزيرة واوكلاند سيتي كاس العالم للاندية


مباراة الجزيرة الاماراتي واوكلاند سيتي النيوزيلندي اليوم في مباراة افتتاحية لكاس العالم للاندية 2017-2018 والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 6-12-2017 .على ارض الامارات العربية المتحدة التي تستضيف البطولة , ةنحن في موقع بي اون سبورتس اعددنا لكم التقرير التاي وسنكون معكم قبل المباراة دقيقة بدقيقة .

مباراة الجزيرة واوكلاند سيتي بتاريخ 06-12-2017 كأس العالم للأندية

حيث يستضيف ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية والذي سيقام في الإمارات بحضور أبطال القارات وممثل منظم البطولة فريق الجزيرة الإماراتي الذي يستضيف فريق أوكلاند سيتي في لقاء الافتتاح مباراة كبيرة منتظرة من الفريقين الليلة .




مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم السنغالي مالانج دييدهيو , حيث يفتتح فريق أوكلاند سيتي مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق منافساتها اليوم بلقاء الدور الأول، الذي يحل خلالها الفريق النيوزلندي ضيفاً على فريق الجزيرة الإماراتي،  فيما تستكمل باقي مباريات البطولة منذ يوم السبت القادم باللقاءين الثاني والثالث.

اخبار الجزيرة واوكلاند سيتي قبل اللقاء 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة عشرة في تاريخها، حيث انطلقت للمرة الأولى عام 2000 في البرازيل وتمكن كورينثيانز باوليستا من تحقيق اللقب، ثم أقيمت النسخة الثانية عام 2005، واستمرت منافساتها دون انقطاع حتى العام الحالي، فيما يحمل برشلونة الرقم القياسي لتحقيق اللقب بثلاث مرات، يليه ريال مدريد بلقبين فقط، والذي يتساوى معه فيهما كورينثيانز، فيما يحمل كل من مانشستر يونايتد، بايرن ميونيخ، إنتر ميلان، ميلان، ساو باولو، وإنتر ناسيونالي لقب وحيد لمونديال الأندية. 



فريق الجزيرة تمكن من التأهل والمشاركة في مونديال الأندية، بعد أن حسم لقب دوري الخليج العربي الإماراتي لصالحه منفرداً بقمة الترتيب برصيد ثماني وستين نقطة، متقدماً على أقرب ملاحقيه فريق الوصل صاحب المركز الثاني بإحدى عشرة نقطة كاملة، مما أهله للمونديال كون بطل دوري البلد مستضيف البطولة. 

على الجانب الآخر، تمكن فريق أوكلاند سيتي، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد المشاركات ببطولة كأس العالم للأندية بتسع مشاركات متفوقاً على أقرب ملاحقيه الأهلي بأربع مشاركات، من التأهل لمونديال الأندية بعدما نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، على حساب مواطنه ويلنجتون، بهدفين نظيفين خلال كل لقاء من لقائي النهائي.




 ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، وتحقيق انطلاقة جيدة له بالبطولة العالمية، من أجل مواصلة المسيرة بنجاح وتحقيق اللقب، خاصة وأن الوصول للقاء النهائي لا يستغرق مشوار طويل كباقي البطولات، مما قد يتيح الفرصة لأي فريق في تحقيق اللقب، حيث يأمل أوكلاند في التأهل والمنافسة على لقبه الأول، فيما يحمل الجزيرة آمال البلد المستضيف في احتفاظ البطولة برونقها وشغفها الجماهيري باستكمال فريقهم لمسيرته بنجاح.

موعد مباراة الجزيرة واوكلاند سيتي اليوم 

مباراة الجزيرة واوكلاند سيتي ستقام اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وعند الساعة الخماسة بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المباراة الافتتاحية لكاس العالم للاندية على قنوات بي ان سبورتس وستكون قناة بي ان سبورتس HD2 في الاستديو التحليلي وفي منصة التعليق علي محمد علي .




17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:


الشوط الاول

الجزيرة 1-0 اوكلاند سيتي

الشوط الثاني

الجزيرة 1-0 اوكلاند سيتي
مباراة الجزيرة واوكلاند سيتي كاس العالم للاندية Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:54 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: