موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعة 1-12-2017 في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء


نستعرض لزوار موقع بي اون سبورتس، موعد ومتابعة مباراة فريقي العين والنصر اليوم الجمعة 1-12-2017، حيث يلتقي الفريقان في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي يلعب خلالها أيضا مباريات الوحدة مع عجمان، الوصل مع حتا، الشارقة مع الجزيرة، والظفرة مع شباب الأهلي دبي.

ويدخل فريق العين اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 9 لقاءات جمعها من 5 انتصارات و4 تعادلات ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة هذا الموسم في الدوري، بينما يحتل فريق النصر المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 9 جولات جمعها من 4 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

ويسعى العين إلى الانتصار في المباراة لمواصلة  مسيرته في الدوري ومطاردته للوصل المتصدر حيث يبعد عنه بفارق نقطتين.

موعد متابعة مباراة العين والنصراليوم بتاريخ 1-12-2017

من المقرر أن يستضيف فريق العين نظيره النصر اليوم الجمعة 1-12-2017 الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.
وسوف تنقل المباراة على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وتحديدا قناة أبو ظبي الرياضية HD 3، وعلى شبكة قنوات أبو دبي الرياضية وتحديدا قناة دبي الرياضية HD 2.

وسوف يعلق على المباراة المعلق علي سعيد الكعبي على قناة أبو ظبي، وفارس عوض على قناة دبي الرياضية.

أخبار مباراة العين والنصر في الدوري الإماراتي

عقب تحديد توقيت مباراة العين والنصر في إطار جدول مباريات الدوري الإماراتي – UAEL League – الصادر من لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم الإماراتي، يجب قبل هذة المباراة نلقي نظرة على كافة أخبار الفريقين، وأهمها ترتيب كل فريق في جدول الدوري الإماراتي، ونتيجة آخر مباراة:

أخبار وموقف فريق العين من الدوري الإماراتي
تعادل فريق العين في مباراته الأخيرة مع فريق دبا مفتقداً نحو الـ 2 نقطة كامله، وجاءت نتيجة المباراة 0-0 ، حيث لعب فريق العين نحو الـ 9 مباريات، فاز في نحو الـ 5 مباراة، وتعادل في نحو الـ 4 مباراة، وهزيمة في نحو الـ 0 مباراة، أحرز أهداف بالمسابقة حتى الآن نحو الـ 18 هدف، وكان اللاعب ماركوس بيرج صاحب نصيب الأسد منهم مسجلاً نحو الـ 6 أهداف، ويحمل النادي في جعبته نحو الـ 19 نقاط، محتلاً بهم الترتيب الـ 3 من ترتيب فرق الدوري الإماراتي في موسم 2017-2018


تشكيلة نادي العين الإماراتي أمام النصر

وكشف المدرب زوران ماميتش المدرب الجديد لنادي العين الإماراتي، في أولي تجاربه مع نادي العين بعدما ترك النصر السعودي عن تشكيلة الفريق التي سوف تخوض مباراة النصر، حيث يبحث المدرب الكرواتي في إثبات تواجده مع العين في أولي مبارياته ومحاولة تحقيق أول انتصار له في الموسم الإماراتي.


أخبار وموقف فريق النصر الإماراتي من الدوري الإماراتي
في حين أن نادي النصر الإماراتي هو الآخر، يشهد بعد خروجه متعادلاً في آخر مباراة له مع فريق شباب الأهلي دبي بنتيجة 1-1، ليفقد الـ 2 نقطة كامله، حيث لعب فريق النصر الإماراتي نحو الـ 9 مباريات، فاز في نحو الـ 4 مباراة، وتعادل في نحو الـ 2 مباراة، وخسر نحو الـ 3 مباراة، أحرز أهداف بالمسابقة حتى الآن نحو الـ 16 هدف، وكان اللاعب مارسيلو سيرينو دا سيلفا صاحب أكبر عدد منهم مسجلاً نحو الـ 4 هدف، ويحمل النادي في جعبته نحو الـ 14 نقطة، محتلاً بهم مع فارق الأهداف الترتيب الـ 5 من ترتيب فرق الدوري الإماراتي في موسم 2017-2018.

تاريخ مواجهات الفريقين
تقابل فريقي  العين والنصر 86 مرة في مسابقة الدوري، حقق العين الفوز في 41 مناسبة بينما فاز النصر في 22 مواجهة وكان التعادل حاضرا في 23 مباراة، سجل العين خلال المواجهات 122 هدف في مرمى النصر بينما سجل النصر 89 هدف.


تفاصيل ما قبل اللقاء
يدخل العين اللقاء بعد تفريطه في استمرار مشاركة الصدارة مع الوصل عندما تعادل الجولة الماضية مع فريق دبا الفجيرة بدون أهداف، ليفقد نقطتين ثمينتين جعلته يحتل المركز الثالث متساويا في النقاط مع الوحدة وخلف الوصل بنقطتين، بينما يدخل فريق النصر اللقاء بعد تعادله مع شباب الأهلي دبي بهدف لكل شبكة.



ملخص مباراة العين والنصر اليوم الجمعة

نجح اليوم مدرب نادي العين الجديد المدرب الكرواتي زوران ماميتش من تحقيق أولي انتصاراته في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث نجح العين في سحق نظيره النصر الإماراتي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة السابعة عشر من منافسات دوري الخليج العربي، وسجل ثلاثية العين اللاعب كايو فيرنانديز في الدقيقة 23 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب إسماعيل أحمد في الدقيقة 57 من عمر المباراة وسجل الهدف الثالث اللاعب الدولي عموري في الدقيقة 78 عن طريقة ضربة جزاء.


الملخص الرياضي:
الشوط الاول
انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين العين والنصر

العين 1-1 النصر

الشوط الثاني
العين 2-1 النصر
موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعة 1-12-2017 في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للقاء Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: