موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الدوري السعودي


مباراة الهلال السعودي والرائد اليوم في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي , في مباراة مؤجلة يخوضها الزعيم نادي الهلال حامل اللقب للنسخة السابقة مع فريق الرائد الذي يقدم اداءا ضعيفا ويعاني الكثير من المشاكل لهذا الموسم من الدوري السعودي .

مباراة الهلال والرائد ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 5-12-20147 ضمن منافسات الاسبوع السادس المؤجلة بسبب خوض فريق الهلال السعودي لمنافسات بطولة دوري ابطال اسيا .

مباراة الهلال والرائد بتاريخ 05-12-2017 الدوري السعودي

حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة تجمع بين قمة الترتيب وقاع الترتيب الدوري السعودي حيث يستعد نادي الهلال السعودي لملاقاة الرائد مساء اليوم الثلاثء في مباراة مؤجلة من الاسبوع السادس في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي للموسم 2017-2018 .





مباراة الهلال والرائد يقودها الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، مدير إدارة تطوير الحكام السعوديين، لإدارة مباراة الرائد والهلال، المؤجلة من الجولة السادسة لدوري المحترفين، والتي ستقام غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة.

اخبار الهلال والرائد اليوم قبل اللقاء في دوري جميل 

مباراة الهلال والرائد هي مواجهة القمة والقاع، وتجمع بين حامل اللقب والفريق صاحب لمركز الثاني حالياً برصيد 23 نقطة، ومرشح تماماً لأن يتصدر في حالة الفوز في أي من مبارياته الثلاث المقبلة، ضد الفريق صاحب المركز الرابع عشر والأخير وهو نادي الرائد الذي في رصيده تسع نقاط فقط، لكن تعودنا على مباريات كرة القدم السعودية أن مهما ما كان وضع الفريقين في جدول الترتيب إلا أن المفاجآت واردة دائماً، وقد نرى ذلك اليوم.

وكان قد خسر فريق الزعيم بطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل مع فريق أوراوا الياباني في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لكل فريق، أحرز هدف الزعيم مهاجم الفريق عمر خريبين، في مباراة شهدت تألق لافت للنظر لحارس الفريق الياباني.
وأهدر الفريق السعودي فرص بالجملة في تلك المباراة كانت كفيلة أن يفوز الفريق باللقب، واستطاع الفريق الياباني في مباراة العودة من استغلال عاملي الأرض والجمهور، وخطف هدف في قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق ليضمن الفوز باللقب وسط جماهيره.

ويحل فريق الهلال اليوم الثلاثاء ضيفا ثقيلا على نادي الرائد السعودي في واحدة من مؤجلات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى فريق الهلال لمواصلة الانتصارات بعد الفوز في ديربي الدوري السعودي من عدة أيام أمام نادي أهلي جدة بثنائية نظيفة، في واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي.

وأثبت الأشعة والفحوص الطبية إصابة اللاعب نيكولاس ميليسي بتمزق في العضلة الأمامية ومن المتوقع أن يغيب عن لقاء فريقه أمام فريق الرائد ضمن مؤجلات الدوري السعودي، وهو ما يعد ضربة كبيرة للفريق قبل مواجهته خاصة وأن ميليسي من العناصر الأساسية والمؤثرة في الفريق خلال الفترة السابقة.





على الجانب الأخر يسعى فريق الرائد إلى الخروج من المأزق، ومحاولة تحقيق أي نتيجة إيجابية في المباراة، خاصة وأن الفريق يسعى للبقاء في بطولة الدوري السعودي، ويلعب في نادي الرائد لاعب الزمالك المعار محمود عبد الرازق الشهير بشيكابالا، والذي يقدم أداء رائع مع الفريق حتى الآن.

ارقام الهلال تصب في مصلحته في مواجهته ضد الرائد اليوم

سبق والتفي الفريقان في 18 مرة بالدوري السعودي، حقق الرائد الفوز في مرة واحدة فقط، مقابل 15 مرة للهلال، وحالتي تعادل، في مباريات الفريقين.

لم يفز الهلال على فريق أكثر من الرائد في الدوري برصيد 15 مباراة بالتساوي مع انتصاراته على نجران، وفي الجانب الآخر لم يخسر الرائد أمام أي فريق أكثر من خسارته أمام الهلال.

حافظ الهلال على نظافة شباكه امام الرائد، أكثر من أي فريق آخر في الدوري برصيد عشر مباريات.

يُذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني من الدوري برصيد 23 نقطة، من تسع مباريات، بفارق نقطة عن النصر المتصدر من 12 مباراة، بينما يحتل الرائد المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ب 11 مباراة.

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم

وتنطلق مباراة الهلال والرائد اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة إلا تلت بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة إلا عشرين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم نقل المباراة على قنوات إم بي سي برو الخاصة بالدوري السعودي.


 كما أعلن تطبيق دوري بلس عن نقله للمباراة بث مباشر، ومن خلال التغطية الحية للمباراة المرتقبة بين فريقي الهلال والرائد، وسنقدم نحن من خلال موقع بي اون سبورتس متابعة دقيقة بدقيقة للمباراة.

وستكون قناة Mbc Pro Sport 1 في الاستديو التحليلي للمباراة وسيكون في منصة التعليق فارس عوض.


ويحاول الهلال مصالحة جماهيره، بعد أن ضرب بقوة في اول مباراة لعبها عقب الإخفاق الآسيوي، وفاز على أهلي جدة بثنائية نظيفة، ورفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر، ومازالت له 3 مؤجلات.


07:40م بتوقيت مكة المكرمة 
06:40 بتوقيت القاهرة 
04:40 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول:
الهلال 2-0 الرائد

الشوط الثاني
الهلال 3-0 الرائد
موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:27 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: