موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 14-12-2017 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة


مباراة النصر والفيصلي السعودي اليوم في الدوري السعودي,في قمة سعودية تجمع بين فريق النسور نادي النصر ونادي الالفيصلي السعوديفي افتتاحية الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي دوري جميل للمحترفين.

مباراة النصر والفيصلي ستقام اليوم الخميس الموافق 14-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي ,والتي يسعى النصر من خلالها الاستمرار في نغمة الانتصارات والحفاظ على الترتيب.

مباراة النصر والفيصلي  بتاريخ 14-12-2017 الدوري السعودي

نستعرض لزوار موقع بي اون سبورتس، موعد ومتابعة مباراة فريقي النصر والفيصلي في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين السعودي، وستلعب في نفس الجولة مباريات الرائد مع القادسية، الأهلي مع الاتفاق، الباطن والاتحاد والفيحاء ضد الهلال

يستضيف النصر الفيصلي في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين على ارضية ملعب الملك فهد الدولي متسلحا بعاملي الارض والجمهور، وسوف يدخل العالمي اللقاء وهو جريح من خسارته في الأسبوع 13 أمام القادسية بنتيجة (3-2)، وهذه الهزيمة هي الأولى التي يمنى بها الفريق منذ خسارة ديربي الرياض أمام الهلال بنتيجة (2-1)، وبذلك توقف رصيد فرسان نجد عند النقطة 23 وابتعد أكثر عن الصدارة، وسيسعى القاري إلى الخروج سريعاً من هذه الصدمة بتحقيق فوز على العنابي يعود به لطريق الانتصارات.

مباراة متوقع أن تكون قوية فالفرق بين الفريقين نقطة واحدة فقط في جدول ترتيب الدوري، ويسعى الفيصلي للفوز باللقاء لخطف المركز الثالث من النصر والاقتراب أكثر من الصدارة، بينما يسعى النصر لتدارك هزيمته الجولة الماضية أمام القادسية.

اخبار النصر والفيصلي السعودي اليوم قبل اللقاء

يستقبل النصر نظيره الفيصلي اليوم الخميس في قمة لقاءات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز، دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويسعى العالمي إلى تحقيق نتيجة الإنتصار، والظفر بنقاط المباراة الثلاث، من أجل مواصلة مشواره في المنافسة على لقب دوري جميل للمحترفين هذا الموسم .

وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق الفيصلي إلى مفاجأة النصر، والخروج بنتيجة الفوز، وتعزيز رصيد نقاطه، ومواصلة رحلته في دوري جميل الموسم الجاري، وصولاً غلى مركز متقدم بين فرق المربع الذهبي، من أجل نيل إحدى بطاقات اللعب في البطولات والدوريات الآسيوية الموسم القادم.

ويدخل كلا الفريقين المباراة، حاملين شعار الإنتصار ولا بديل غيره، فالنصر صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي خصمه في مباراة اليوم، يسعى إلى تفادي مفاجأة الفيصلي، وإزحاته عن المركز الثالث، في حين يدرك الفيصلي تماماً أهمية هذه المباراة بالنسبة له، فالفوز يعني له الصعود إلى المركز الثالث مباشرة، وبفارق نقطتين عن العالمي.

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للموسم 2018-2017 برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في ست مباريات، والتعادل في خمسة، والخسارة في إثنتين، في حين يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 جمعها من الفوز في 7 مباريات، وتعادل في واحدة، وخسر أربعة .

موعد مباراة النصر والفيصلي السعودي اليوم

من المقرر أن تقام المباراة بين النصر والباطن اليوم الخميس 14-12-2017 في تمام الساعة:
الثامنة إلا الثلث مساء (19:40) بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة الا ثلث بتوقت مصر وفلسطين وعند الساعة الخامسة الا ثلث بتوقيت غرينيتش.



وستقام المباراة على ملعب نادي الباطن، وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات Mbc Pro Sport وتحديدا قناة Mbc Pro SPORT 1 وسيكون في منصة التعليق حمادة العنزي.

الشوط الاول
النصر 0-1 الفيصلي

الشوط الثاني 
النصر 0-0 الفيصلي


موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 14-12-2017 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:44 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: