موعد مباراة النصر والعين اليوم في كاس الخليج العربي


يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد مباراة النصر والعين اليوم في دور المجموعات في كاس الخليج العربي , في مباراة تجمع بين العملاقين الكبيرين لدولة الامارات العربية حيث يسعى الطرفين لضمان الفوز والتاهل لدور ربع النهائي.







مباراة النصر الاماراتي والعين ستقام اليوم الخميس الموافق 21-12-2017 وذلك ضمن منافسات المرحلة الاخيرة من دور المجموعات لبطولة كاس الخليج العربي للنسخة 2017-2018 .

سنكون معكم قبل بداية المباراة بين النصر والعين للمتابعة لحظة بلخظة للمباراة انتظرونا

مباراة النصر والعين بتاريخ 21-12-2017 كاس الخليج العربي 

يستضيف النصر نظيره العين في السابعة والنصف من مساء اليوم على ملعب العوير لحساب الجولة الأخيرة لدوري المجموعات في كأس الخليج العربي لكرة القدم، في لقاء مهم لفض الشراكة بينهما في المركز الأول، حيث يتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الأولى مع الجزيرة برصيد 7 نقاط، ويسعى كل من النصر والعين للخروج بنقطة على الأقل لضمان العبور إلى دور الثمانية للكأس بغض النظر عن بقية النتائج في المجموعة.

ويأمل الكرواتي زوران مدرب العين العودة بالنقاط الثلاث في ظل غياب نحو 13 لاعباً بسبب الانضمام للمنتخب وإصابة آخرين، في حين ينتظر أن يعود لصفوف الفريق الياباني شيوتاني بعد تماثله إلى الشفاء.

اخبار النصر والعين اليوم قبل اللقاء في كاس الخليج 

ونجح النصر في الفوز على الظفرة الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، كما فاز العين على عجمان 3-2، في مباراتين كان لمهاجمي الفريقين البرازيلي فاندرلي، والسويدي بيرغ، كلمة في اللقاءين، بعدما نجح الأول في احراز هدف رائع في الظفرة في أول ظهور له بعد العودة، بينما خطف الثاني الأضواء بعدما اعتمد عليه مدرب العين في مركز المدافع، وتسبب في هدف في مرمى فريقه بالخطأ، أما في لقاء الدوري فقد فاز العين بنتيجة 2-1.

وقال مدرب النصر، الايطالي تشيزاري برانديلي، إن العميد استعد بقوة لمواجهة العين، مُشدداً على أهمية المباراة وضرورة تحقيق الفوز، حتى يتأهل العميد إلى دور الثمانية.

وأكد زوران مدرب العين أنه سيتيح الفرصة لبعض الوجوه الجديدة للمشاركة في مواجهة الليلة، مؤكداً ثقته العالية في مقدرة جميع اللاعبين على الظهور الجيد الذي يقودهم لتحقيق النتائج المأمولة، وقال، فريقنا يواجه تحديات عديدة هذا الموسم، وقدر الفرق الكبيرة أن يكون وضعها مختلفاً ولا يقتصر على مجرد المشاركة فحسب بل تحقيق الانتصارات والمنافسة على الألقاب، ما يتطلب من اللاعبين العمل بجد ومضاعفة الجهود من أجل متابعة مرحلة النتائج الإيجابية، وأعتقد أن الحوافز متوفرة لعدد من اللاعبين خصوصاً العائدين من الإصابة لتأكيد جدارتهم بإظهار أفضل ما لديهم في ميادين المنافسة للدفاع عن قميص الفريق على النحو المشرف.

موعد مباراة النصر والعين اليوم


النصر الإماراتي Vs العين . 
البطولة : كأس الخليج العربي الإماراتي .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 + دبي الرياضية 1 .
الملعب : استاد آل مكتوم بنادي النصر .
المعلق : عصام عبده (أبو ظبي الرياضية 1) + عبدالله السعدي (دبي الرياضية 1) .

موعد المباراة : 
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:30 مساءاً بتوقيت مصر .
7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

الشوط الاول
النصر 2-0 العين

الشوط الثاني
النصر 3-0 العين
موعد مباراة النصر والعين اليوم في كاس الخليج العربي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:36 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: