موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الدوري السعودي



مباراة الاتحاد والرائد اليوم في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي في لقاء يجمع بين الاتي اتحاد جدة مع قاع الترتيب السعودي فريق الرائد في منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري , وستقام مباراة الاتحاد اليوم السبت الموافق 09-12-2017 , وسنكون معكم في موقع بي اون سبورتس لحظة بلحظة ونترككم مع التقرير التالي.

مباراة الاتحاد والرائد بتاريخ 09-12-2017 الدوري السعودي

 في مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره فريق الرائد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة 16:45 حسب التوقيت العالمي غرينتش، سوف يدير المباراة الحكم أساسي خالد الطريس، مع طقم مساعديه أحمد يحيي فقيهي وفيصل القحطاني، ومحمد القرني حكم رابع، هذه المباراة الذهاب ضمن مباريات الجولة 13 من  دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مباراة الاتحاد والرائد، هي لقاء يجمع بين صاحب المركز السادس نادي الاتحاد برصيد 16، وفريق الرائد صاحب المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط، وفي حال نجح الاتحاد في حصد نقاط المباراة الثلاثة، سيصعد إلى المركز الرابع على جدول الترتيب بالاشتراك مع الفيصلي برصيد 19 نقطة، علماً بإن الفيصلي منقوص من مباراتين.

اخبار الاتحاد والرائد اليوم قبل اللقاء

 يحتل فريق الاتحاد المركز السادس بعد فريق الاتحاد السعودي في ترتيب جدول دوري جميل السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة، لعب فريق الاتحاد في 12 مباراة، فاز وتعادل وخسر فى كل مباريات اربع مباريات باجمالي 12 لقاء كما ذكرنا ، أما فريق الرائد في المركز الاخير من الترتيب، برصيد تسع نقاط، قد فاز في مباراتين وتعادل فى ثلاث وخسر فى سبع مباريات منذ بدء الدوري السعودي باجمالي 12 لقاء

يدخل فريق اتحاد جدة اللقاء منتعشا بفوزه في الجولة الماضية خارج أرضه على فريق الاتفاق بنتيجة 2-1، في مباراة انتصر فيها الاتحاد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليكسر سلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق مؤخرا في مباريات الدوري.
بينما يدخل فريق الرائد اللقاء بعد هزيمته على أرضه في الجولة الماضية أمام المتصدر الهلال بثلاثية نظيفة ليواصل نزيف النقاط ويقبع في مؤخرة جدول الترتيب.

وتواجه الاتحاد والرائد في الموسم الماضي مرتين، كان الفوز من نصيب فريق جدة، بنفس النتيجة 3-2 ذهاباً وإياباً، ويحاول نادي الاتحاد مواصلة نتائجه الإيجابية أمام الرائد خلال مباراة اليوم، في ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين على مستوى الأسماء واللاعبين والتاريخ والحاضر، وسنتعرف الآن على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

لا يوجد أي غيابات مؤثرة عن الفريقين في تلك المباراة التي تلعب في افتتاح الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ومن المتوقع ان لا يتخطى الحضور الجماهيري في تلك المباراة 5 الأف متفرج كأقصي تقدير في ملعب اللقاء.




وقد بدأت الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين يوم أمس وسوف تستمر إلي يوم غد، وكان الهلال حامل اللقب تصدر الدوري السعودي بعد الفوز بالمباراة المؤجلة أمام الباطن قبل ثلاثة أيام.

موعد مباراة الاتحاد والرائد اليوم

تبدأ مباراة الاتحاد والرائد اليوم السبت 9 ديسمبر 2017 في تمام الساعة 19:40بتوقيت السعودية، الساعة 18:40 بتوقيت القاهرة، وستذاع المباراة على قناة Mbc Pro Sport 2، وذلك مباشرة وحصرياً على عربسات، وسنقوم بمتابعة أهم أخر وتفاصيل وأحداث المباراة معكم عند بدايتها.



وسوف نوافيكم بتشكيلة الفريقين الرسمية فور الإعلان عنها، حيث يعلن كل كدرب عن تشكيلة فريقه الرسمية قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة.




الساعة 07:40 بتوقيت مكة المكرمة 
الساعة 06:40 بتوقيت القاهرة
الساعة 04:40 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
الاتحاد 1-0 الرائد

الشوط الثاني

الاتحاد 2-1 الرائد
موعد متابعة مباراة الاتحاد والرائد اليوم الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: