مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مباراة الاتحاد والفيحاء السعودي اليوم في  في الدوري السعودي ,حيث القمة الكبيرة التي تجمع بين اتحاد جدة المنتشي من انتصاره الاخير مع فريق الفيحاء الذي يعاني كثيرا وذلك ضمن دوري جميل للمحترفين .





مباراة الاتحاد والفيحاء ستقام اليوم الاحد الموافق 24-12-2017 قي اطار منافسات جولة الذهاب من الاسبوع الخامس عشر للدوري السعودي للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى الاتي للاستمرار بنفس وتيرة اللعب والانتصارات وحصد ثلاث نقاط ثمينة في الترتيب في ظل تعثر الفرق الاخرى.


للمتابعة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس

ومن تالجدير بالذكر انه اليوم وفي نفس التوقيت ستقام مباراة قمة اخرى تجمع بين الهلال السعودي والتعاون .

مباراة الاتحاد والفيحاء بتاريخ 24-12-2017 الدوري السعودي

تنطلق فى منافسات الدورى السعودى مساء اليوم الاحد 24 ديسمبر مباراة الاتحاد والفيحاء فى منافسات دور الذهاب للجولة 15 فى بطولة دورى المحترفين السعودى وهى منافسة قوية بين الفريقين يصعب التكهن بنتيجتها ونستعرض الان موعد وتفاصيل المباراة من التقرير التالى.

حيث يستضيف استاد الجوهرة المشعة مساء اليوم المواجهة التى تجمع بين الفريقين حيث يسعى فريق الاتحاد الى حسم اللقاء بالفوز والتقدم لتحسين مركزه فى جدول الترتيب حيث يتواجد فريق الاتحاد فى الترتيب الخامس من جدول البطولة، ولديه رصيد 22 نقطة حتى هذه الجولة.

ويدخل فريق الفيحاء اللقاء وله نفس الاهداف ويسعى الى تحقيق افضل النتائج والحصول على نقاط المباراة للتقدم فى ترتيب جدول البطولة التى يتواجد فيها فى المركز 11ولديه 16  نقطة الى الان.

اخبار الاتحاد والفيحاء اليوم قبل اللقاء في الدوري 

يشهد يوم الأحد ، مواجهة بمذاق خاص، بين الاتحاد والفيحاء، فالأول منتشي بانتصاراته المتتالية، التي فتحت شهية أنصاره للمنافسة على اللقب، رغم التواجد في المركز الخامس، برصيد 22 نقطة.





لكن الانتصارات التي حققها الفريق، في آخر ثلاث مباريات، رفعت سقف طموح الاتحاديين، إلى مستويات عالية، خاصةً مع استعادة فهد المولد، في هذه المواجهة، بعد عودته من معسكر تدريبي، في نادي مانشستر يونايتد.

أما الفيحاء، فيخوض المباراة مدفوعا بمعنويات لاعبيه، التي تلامس السحاب، بعد الفوز الثمين على الهلال، لكنهم سيكونون مطالبين بالثأر، من خماسية الاتحاد، في الدور الأول (5/2).

وصل فهد المولد، مهاجم الاتحاد إلى مدينة جدة، عقب انتهاء المعسكر التدريبي الذي خضع له في مانشستر يونايتد، بهدف رفع مخزونه اللياقي، برعاية تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

كما سيغيب اللاعب أحمد عسيري بسبب التأهيل من الإصابة التي كان قد تعرض لها منذ فترة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

انطلاق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري السعودي، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر،  الذي يصادف الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء

القنوات التي ستذيع مباراة الفيحاء والاتحاد اليوم ستكون  هي قناة إم بي سي برو سبورت أش دي 2، وسيتواجد في التعليق على اللقاء المعلق بلال علام، ومن هنا ستجدون توقيت متابعة الهلال والتعاون اليوم.



الساعة 07:40 بتوقيت السعودية
الساعة 06:40 بتوقيت مصر 
04:40 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
الاتحاد 0-0 الفيحاء

الشوط الثاني 
الاتحاد 0-1 الفيحاء

للمتابعة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس

مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:10 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: