موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري جميل للمحترفين


نقدم لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس الاعزاء موعد متابعة مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في الدوري السعودي ,حيث يتقابل الاتي اتحاد جدة مع الفيصلي السعودي اليوم في قمة الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي .

مباراة الاتحاد والفيصلي ستقام اليوم الحميس الموافق 28-12-2017 ضمن منافسات دور الذهاب من الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي ,حيث من المتوقع ان تكون قمة سعودية قوية بين الاتحاد والفيصلي لحسم المراكز الرابع والخامس بين الفريقين.





من الجدير بالذكر انه يمكنكم متابعة المبارة على صفحتنا يلا شوت بي اون سبورتس او من خلال موقعنا ....

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم بتاريخ 28-12-2017

يستضيف اليوم، الخميس فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا، نظيره الفيصلى فى المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

قرر بأن يقود لقاء الاتحاد امام نادي الفيصلي يوم الخميس  في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي الحكم الدولي فهد المرداسي .

اخبار الاتحاد والفيصلي اليوم قبل اللقاء

ويدخل الاتحاد هذا اللقاء بإصرار للفوز والحصول على الثلاث نقاط وذلك لازاحة الفيصلي من المركز الرابع والقرب من صاحب المركز الثالث الذي ستكون في انتظاره مواجهة صعبة في ذات الجولة .

وكان الاتحاد قد خسر المباراة الماضية امام الفيحاء بهدف دون رد لتستمر نتائج الفريق السلبية على ارض الجوهرة في هذا الموسم .

وسيستعيد سييرا عدد من اللاعبين في مركز الدفاع بعد تعافي كلاً من النخلي وياسين من الاصابة وستكون مشاركتهم من عدمها بيد سييرا في لقاء الفيصلي .




ويدخل الاتحاد اللقاء وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 15 مباراة جمعها من 6 انتصارات، و4 تعادلات و5 هزائم، بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة من 14 مباراة جمعها من 7 انتصارات، و3 تعادلات و4 هزائم.

مباراة من المتوقع أن تكون قوية، فالاتحاد يطمح إلى خطف المركز الرابع من الفيصلي حيث الفارق بينهما نقطتين بينما يسعى الفيصلي لمواصلة نتائجه الجيدة والفوز باللقاء على أمل خسارة النصر من الأهلي وخطف المركز الثالث.

يدخل #الاتحاد المباراة بعد تفريطه في الانفراد بالمركز الثالث بعدما خسر الجولة الماضية أمام الفيحاء بهدف نظيف، يُذكر أن الاتحاد انتصر في الجولات الثلاثة قبل الماضية ولم يستطع الفوز للمرة الرابعة على التوالي أمام الفيحاء

بينما يدخل فريق الفيصلي اللقاء بعد تعادله في مباراة مثيرة مع فريق الرائد بهدفين لكل فريق في مباراة سجل فيها إسلام سراج لاعب الفيصلي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 92 ليحقق نقطة ثمينة وضعته في المركز الرابع بفارق الأهداف مع النصر صاحب المركز الثالث.

ويدخل فريق الفيصلى اللقاء وله نفس الاهداف ويسعى الى تحقيق افضل النتائج والحصول على نقاط المباراة للتقدم فى ترتيب جدول البطولة التى يتواجد فيها فى المركز الرابع ولديه رصيد 24  نقطة الى الان.





موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم الخميس 28-12-2017

من المقرر أن تقام المباراة بين الاتحاد والفيصلي اليوم الخميس 28-12-2017 في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءا بتوقيت السعودية والساعة السابعة والثلث بتوقيت مصر وعند الساعة الخامسة والثلث بتوقيت غرينيتش .



وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).
وسيتم نقل المباراة على قناة Mbc Pro Sport وتحديدا قناة Mbc Pro Sport 2.
وسوف يعلق على المباراة المعلق المتميز حمادة العنزي






الساعة 08:20 بتوقيت السعودية
الساعة 07:20 بتوقيت مصر
الساعة 05:20 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
الاتحاد 2-1 الفيصلي

الشوط الثاني
الاتحاد 3-3 الفيصلي
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:14 ص Rating: 5

هناك تعليق واحد: