مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون اليوم 24-12-2017

نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الهلال والتعاون اليوم في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين حيث يتثاب المتصد الزعيم الهلالي مع التعاون في مباراة قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي.





مباراة الهلال والتعاون ستقام اليوم الاحد الموافق 24-12-2017 ضمن منافسات دور الذهاب للاسبوع الخامس عشر من دوري جميل حيث يسعى الموج الازرق نادي الهلال لحسم نقاط المباراة لصالحه لتعويض الخسارة التي تلقاها الاسبوع الماضي من الفتح .



للمتابعة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس

ومن الجدير بالذكر انه في نفس التوقيت ستقام مباراة اخرى في الدوري السعودي وستكون بين الاتحاد والفيحاء السعودي .

مباراة الهلال والتعاون بتاريخ 24-12-2017 الدوري السعودي

مباراة الهلال والتعاون اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين على أرضية  أستاذ الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري، والتي يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري السعودي خصوصا من جانب الزعيم، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون على تردد قنوات إم بي سي سبورت.

اخبار الهلال والتعاون اليوم قبل اللقاء في الدوري السعودي


بعد خسارته المخيبة للآمال على يد الفيحاء في الأسبوع 14 من الدوري السعودي، يستضيف الهلال الجريح التعاون في الجولة 15 من المسابقة، في مباراة هامة جداً بالنسبة للزعيم الذي سيحاول الخروج من النفق المظلم بتحقيق أول انتصار له منذ جولتين، أملاً في استعادة الصدارة التي خطفها منه الأهلي بسحقه للاتفاق بأربعة أهدافٍ لهدف.

سيدخل الموج الأزرق مباراة الأسبوع 15 ضد سكري القصيم وهو محتلاً الوصافة ب27 نقطة، متأخراً بنقطةٍ واحدةٍ عن الراقي المتصدر ب28 نقطة، ومتقدماً ب3 نقاط على النصر المحتل للمركز الثالث، لكن زملاء خريبين متأخرين عن نظرائهما بمباراتين أجلتا لهم بسبب خوضهم دوري أبطال آسيا.







فقبل مباراة التعاون والهلال اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري، يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة وعشرون نقطة، حققها الزعيم من خلال إجراء إثني عشرة مباراة، تمكن من خلالها من الفوز في ثمانية مباريات، والتعادل في الثلاثة، وانهزم إلى حدود الآن في لقاء واحد.



تأكد غياب نواف العابد، لاعب نادي الهلال السعودي، عن مواجهة التعاون، غد الأحد، ضمن مواجهة الفريقين، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة 15 للدوري السعودي.

من جانبه يحتل التعاون المركز السابع ب17 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على القادسية والفتح صاحبي المركزين الثامن والتاسع على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، وسيسافر زملاء الحارس الهداف عصام الحضري إلى الرياض وعينهم على استغلال تخبط الهلال بتحقيق فوز أو تعادل على أقل تقدير، أملاً في الاستمرار في عدم الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي.

ويسعى التعاون الذي يدخل مباراة الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري برصيد سبعة عشرة نقطة، تمكن من خلالها من تحقيق نتيجة الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن خمسة مباريات أيضا للفوز وتحقيق انتصارا لتعديل الترتيب.






توقيت متابعة مباراة الهلال والتعاون اليوم


انطلاق مشاهدة الهلال والتعاون مباشرة اليوم الأحد، ابتداء من الساعة الرابعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت لندن وجرينتش، الذي يصادف الساعة السادسة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر، وفي السعودية ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم، ستكون كما هي العادة مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت القناة الناقلة للدوري السعودي للمحترفين، وستعرض متابعة لقاء الهلال اليوم والتعاون، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون في  التعليق على اللقاء المعلق عيسي الحربين.





الساعة 07:40 بتوقيت السعودية
الساعة 06:40 بتوقيت مصر 
04:40 بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
الهلال 0-0 التعاون 

الشوط الثاني 
الهلال 1-0 التعاون

للمتابعة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس
مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:08 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: