مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل للمحترفين




مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي في لقاء يجمع بين الزعيم السعودي نادي الهلال صاحب الصدارة مع فريق الفيحاء في قمة الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي.بث الجوال



مباراة الهلال والفيحاء ستقام اليوم الاحد الموافق 17-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى الهلال لحسم الثلاث نقاط في الترتيب والحفاظ على الصدارة وتوسيع فارق النقاط .







مباراة الهلال والفيحاء بتاريخ 17-12-2017 الدوري السعودي


يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء في الجولة 14 من الدوري السعودي، في مباراة سيدخلها الزعيم وهو راغب في تحقيق انتصار يعيده للطريق الصحيح، فالأزرق قادم من تعادلٍ في الأسبوع الماضي أمام التعاون كاد أن يكلفه صدارة الترتيب لولا تعادل الأهلي الوصيف مع أحد.


من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد الموافق 17-12-2017 في الجولة 14 من عمر الدوري السعودي في تمام الساعة 19:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 18:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يكون كبير، خاصة من جانب جماهير الهلال.

اخبار الهلال والفيحاء اليوم قبل اللقاء


يحتل الموج الأزرق الصدارة برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين عن الراقي صاحب المركز الثاني، لكن نادي القرن له مباراتين مؤجلتين بسبب مغامرته الآسيوية في دوري الأبطال والتي انتهت بخسارته في النهائي ضد أوراوا الياباني، وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الهلال وأبناء المجمعة انتهت بتفوق زملاء خريبين بهدفين لهدف.


سيحاول نادي الهلال تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم من أجل الوصول إلي صدارة ترتيب الدوري السعودي مرة أخري، ففي حال الفوز خلال مباراة اليوم سيصل الهلال إلي النقطة 30 ويتصدر ترتيب دوري جميل، أما الفيحاء فيقع في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، وسيحاول أيضا الخروج بنتيجة إيجابية خلال هذه المباراة الصعبة أمام الزعيم صاحب التاريخ والخبرات الكبيرة في الدوري السعودي.

كان الفيحاء الوافد الجديد حديث سوق الانتقالات الصيفية ومفاجأة الميركاتو بكل المقاييس بعدما تعاقدت إدارة النادي مع عدة نجوم مؤثرين ومهمين لتدعيم الفريق.




وضم الفيحاء التشيلي روني فيرنانديز بجانب ظهير أيسر سيلتيك الأسكتلندي إيميليو إيزاجيري وجيجي مدافع باكوس فيريرا البرتغالي والأوروغوياني ألكسندر تيزيولوس والكوستاريكي جون رويز والكولومبي دانيلو اسبريلا من العين الإماراتي.

ويأتي تواجد المدرب الروماني المخضرم جالكا على رأس القيادة الفنية ليرفع طموح الفريق السعودي لتقديم بداية قوية ومميزة في بداية الدوري.

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم

ستقام مباراة الهلال اليوم الاحد في تمام الساعة الثامنة الا ثلث بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة الا ثلث بتوقيت القاهرة وعند الساعة الخامسة الا ثلث بتوقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2017 في الأسبوع الرابع عشر من دوري جميل للمحترفين، حيث تم الإعلان عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم، وستكون قناة أم بي سي برو سبورت 1 من أهم القنوات الناقلة للمباراة بتعليق متميز للكابتن فهد العتيبي.



من المؤكد أن نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم هي أكثر ما يشغل بال الجميع من عشاق ومتابعى الهلال في المملكة والوطن العربي، كما أن الهلال سيحاول إستغلال الفرصة من أجل الفوز خلال مباراة اليوم والعودة للتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي في حال الفوز خلال مباراة اليوم أمام الفيحاء، وهي مهمة سهلة إلي حد كبير على الهلال نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين.

وسنكون معكم عبر المقال لمتابعة نتيجة مباراة الهلال والفيحاء اليوم الأحد في الجولة 14 من الدوري السعودي خلال الشوط الأول، والشوط الثاني، بالإضافة لمتابعة أهم أحداث هذه اللقاء الهام في الدوري السعودي لكرة القدم.


الساعة 18.40 بتوقيت مصر
الساعة 16.40 بتوقيت جرينيتش الدولي
الساعة 19.40 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
الهلال 0-0 الفيحاء

الشوط الثاني
الهلال 1-2 الفيحاء
مباراة الهلال والفيحاء اليوم في دوري جميل للمحترفين Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: