موعد مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي


مباراة النصر والباطن اليوم ضمن منافسات دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي ,حيث تقام قمة سعودية كبيرة بين فريق النصور نادي النصر السعودي الذي يقدم مستوى واداء كبير هذا الموسم وفريق الباطن الذي تراجع مستواه في الجولات الاخيرة .

مباراة النصر والباطن ستقام اليوم الاثنين الموافق 4-12-2017 ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي بعد التاجيل الذي حدث بسبب سوء الاحوال الجوية , حيث يسعى النصر للاستمرار بنفس وتيرة اللعب والانتصارات .

مباراة النصر والباطن بتاريخ 04-12-2017 الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر والباطن اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2017 في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث كان من المخطط أن تقام تلك المباراة يوم 31 أكتوبر الماضي ولكن تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية في ذلك اليوم.






 حيث سيلعب اللقاء على ملعب نادي الباطن الذي يخوض موسم رائع ويحاول جاهداً في التواجد في المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري جميل مع الكبار عندما يلتقي مع نادي النصر الذي يرضى سوى بالفوز للمنافسة على اللقب الذي يتمناه جماهيره في جميع أنحاء المملكة والتي تقف خلف ناديها خلال مباريات الدوري.

اخبار النصر والباطن اليوم قبل اللقاء في دوري جميل 

وقد كان من المقرر عقد المباراة يوم الثلاثاء 31 اكتوبر الحالى الا ان لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت تأجيل المباراة نظرا لسوء الاحوال الجوية وظروف الطيران التي تتأثر بذلك خاصة بعد تعذر مغادرة بعثة النصر لمطار الملك خالد الدولي من العاصمة السعودية الرياض الي الباطن بسبب الأجواء الترابية وبالتالي تم الغاء الرحلة وتأجيل المباراة.

كان النصر والباطن قد التقيا من قبل في بطولة الكأس في مايو 2017 وحقق خلال هذا اللقاء فريق النصر الفوز علي الباطن بهدف مقابل لاشيء واستطاع إخراجه من البطولة، لذا فإن الباطن يسعى خلال هذه المباراة إلى الأخذ بثأره من النصر عندما يلتقيه علي ملعب الباطن، الا أن النصر يسعى للحصول علي نتيجة ايجابية ايضا خلال هذا اللقاء نظرا لخسارته في ديربي الرياض وسعيه الى الحصول علي ثلاث نقاط فى مباراة الباطن حتى يظل مع الهلال والاهلي في الصدار

وسيسعى نادي النصر في تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط عندما يحل ضيفا على نادي الباطن وذلك للتقدم والحصول على صدارة الدوري مؤقتاً حتى يخوض نادي الهلال مبارياته المؤجلة أيضاً، ويحتل العالمي المركز الثالث برصيد 22 نقطة خلف نادي الهلال صاحب الوصافة برصيد 23 نقطة والأهلي متصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، حيث تحقيق الفوز في تلك المباراة يعنى وصول النصر إلى النقطة 25 واحتلال الصدارة وانتظار مباراة الهلال التي سيخوضها غدا أمام نادي الرائد في لقاء مؤجل أيضاً.

وقام نادي النصر بلعب 11 مباراة هذا الموسم فاز فيي ستة منها وتعادل في أربعة بينما لم يخسر سوى لقاء واحد، ويسعى المدرب الأرجنتيني للنصر غوستافو كوينتيروس في الاستمرار في الفوز بعد أن فاز في اللقاء الأخير أمام نادي الفتح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وقبله الفوز على نادي الاتحاد في مباراة قوية بهدف نظيف، حيث يحتوى فريق النصر على العديد من اللاعبين المميزين وخاصة المهاجم محمد السهلاوي هداف الفريق برصيد 6 أهداف.





أما نادي الباطن فهو يقع في المركز الخامس برصيد 18 نقطة بعد أن خاض 11 لقاء فاز في خمسة منها وتعادل في ثلاثة وخسر ثلاثة، ويسعى فريق الباطن الذي يقدم أداء جيد هذا الموسم في الاستمرار في الفوز والتواجد بين الكبار في ترتيب الدوري من خلال اللاعبين المميزين وخاصة نجم الفريق جوناتان بينيتيس الذي سجل ستة أهداف حتى الآن في الدوري، وفاز نادي الباطن في المباراة الأخيرة له في الدوري والتي جمعته بنادي الفيصلي بنتيجة هدف دون رد.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم

حيث تم تحديد موعد انطلاق مباراة النصر والباطن اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة الا ثلث بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة الا ثلث بتوقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة الا ثلث بتوقيت غرينيتش.


ستذاع مباراة النصر اليوم على مجموعة قنوات ام بي سي سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة Mbc Pro Sport 1 وفي التعليق فهد العتيبي .


الساعة 05:40 م بتوقيت السعودية
الساعة 04:40 بتوقيت مصر
02:40 م بتوقيت غرينيتش

الشوط الاول
النصر 1-1 الباطن

الشوط الثاني
النصر 1-1 الباطن

موعد مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: