مباراة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم الدوري السعودي


مباراة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم في دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي ,حيث مباراة تجمع بين صاحب المركز الثاني في الترتيب اهلي جدة ونادي الاتفاق ويسعى كلا الفريقين لحسم نقاط المباراة لصالحه.

مباراة الاهلي والاتفاق ستقام اليوم الجمعة الموافق 15-12-2017 وذلك ضمن منافسات دور الذهاب من الاسبوع الخامس عشر من الدوري السعودي للموسم 2017-2018 .







مباراة الاهلي والاتفاق بتاريخ 15-12-2017 الدوري السعودي

ينتظر جميع عشاق كرة القدم في الدولة السعودية اليوم الجمعة 15-12-2017 أن تنطلق قمة الجولة الخامسة عشرة والتي تجمع مباراة الاهلي والاتفاق السعودي في إطار الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين المعروف بدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، ونحاول معكم في موقعنا نجوم مصرية أن نقوم بتغطية اللقاء المنتظر بين الفريقين منذ إنطلاق صافرة بداية اللقاء وحتى نهايته.

يستضيف استاد الجوهرة المشعة مساء اليوم الجمعة المواجهة التى تجمع بين الفريقين وتشير كافة التوقعات الى حسمها لصالح الاهلى حيث يسعى فريق الاهلى الى حسم اللقاء بالفوز ومواصلة المنافسة للوصول لصدارة جدول الترتيب حيث يتواجد فريق الاهلى فى الترتيب الثانى من جدول البطولة، ولديه رصيد 25 نقطة حتى هذه الجولة.

اخبار الاهلي والاتفاق اليوم قبل اللقاء

مباراة الأهلي والاتفاق ، هي لقاء يجمع بين صاحب المركز الثاني نادي الأهلي برصيد 25 نقطة، وفريق الاتفاق صاحب المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة فقط، فهي مباراة تجميع بين المقدمة والقاع، لكن تعودنا في كرة القدم السعودية انه لا يوجد مباريات سهلة، فكل الاحتمالات واردة، ومن المتوقع ان يشهد اللقاء تنافس كبير بين الفريقين على أرضية الملعب الليلة، حيث يلعب الفريقين بطموحات مختلفة في الموسم الكروي الحالي 2017/2018.

كان الراقي قد تمكن من إحتلال المركز الأول من جدول الترتيب خلال الأسابيع الأولى من بطولة الدوري، ولكنه قد فشل في الحفاظ عليه في آخر أسابيع البطولة بسبب تعثره في عدد من المباريات إما بالهزيمة أو بالتعادلات مما جعل الهلال يتفوق عليه في الترتيب، لذلك تعتبر مباراة الأسبوع الحالي هي الفرصة الأخيرة للمدرب سيرجي ريبروف، وجدير بالذكر أن الامبراطور يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني برصيد 25 نقطة.






الأهلي سيدخل اللقاء بكامل صفوفه وبتواجد أبرز لاعبيه وهدافه المهاجم السوري عمر السومة، وفي حال تحقيق الأهلي الفوز في اللقاء فأنه سوف يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مؤقتاً لحين لعب الهلال مبارياته المتبقية والتي تتمثل في ثلاث مباريات، منها مباراتين مؤجلتين، وهو ما يعطي أهمية كبيرة لتلك المباراة ففقد أي نقاط في تلم المباراة سيجعل النادي الأهلي يبتعد عن المنافسة أكثر فأكثر.

ويدخل فريق الاتفاق اللقاء وهو يعلم مدى صعوبة المواجهة وقوة المنافس ويسعى الى تحقيق افضل النتائج والحصول على نقاط المباراة لتحسين ترتيبه فى البطولة السعودية التى يتواجد فيها فى المركز 13 ولديه رصيد 11 نقطة الى الان.

مود مباراة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والاتفاق اليوم الجمعة 15-12-2017 في تمام الساعة: الثامنة إلا الثلث مساء (19:40) بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة الا ثلث بتوقيت مصر وعند الساعة الالخامسة الا ثلث بتوقيت غرينيتش.



وسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات Mbc Pro Sport وتحديدا قناة Mbc Pro SPORT 1.
وسوف يعلق على اللقاء المعلق المتميز فارس عوض.

وسوف يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

الشوط الاول 
الاهلي السعودي 1-1 الاتفاق



الشوط الثاني

الاهلي السعودي 4-1 الاتفاق
مباراة الاهلي السعودي والاتفاق اليوم الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:58 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: