مباراة برشلونة وفياريال اليوم الدوري الاسباني


مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الاسباني ,في قمة اسبانية كبيرة تجمع بين البلوجرانا متصدر الدوري برشلونة مع الغواصات فريق فياريال اليوم في الليغا الاسبانية.

مباراة برشلونة وفياريال ستقام اليوم الاحد الموافق 10-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري الاسباني للدرجة الممتازة للموسم 2017-2018 .


وقد اعددنا لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس التقرير التالي عن مباراة برشلونة اليوم وسنكون معكم قبل بداية المباراة بدقائق.

مباراة برشلونة وفياريال بتاريخ 10-12-2017 الدوري الاسباني

 حيث يستضيف ملعب لاسيراميكا (المادريجال سابقا) معقل الغواصات الصفراء في مدينة فياريال الإسبانية مباراة تجمع الغواصات الصفراء فريق فياريال علي ملعبه ووسط جمهوره مع المتصدر فريق برشلونة في قمة لقاءات الجولة والليجا حيث تبحث برشلونة عن العودة الي الانتصارات من جديد الابتعاد بالصدارة بعيدا عن فالنسيا الثاني .

 مباراة فياريال وبرشلونة تقودها صافرة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا , حيث يختتم فريق برشلونة مباريات اليوم الثالث وقبل الأخير ضمن الجولة الخاسمة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقاء وحيد ثم أمس السبت بأربع مباريات جديدة، قبل أن تشهد إقامة أربع أخرى اليوم، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره فياريال، فيما تختتم الجولة بصفةٍ عامة غداً بآخر المباريات.

 اخبار برشلونة وفياريال اليوم قبل اللقاء في الدوري

 فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم في المركز الأول، حيث يتربع على قمة الترتيب منفرداً، ورصيده ست وثلاثين نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فالنسيا، وبفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي، والذي يحتل المركز الرابع، فيما يحل أصحاب الضيافة في لقاء اليوم فياريال في المركز السادس بإحدى وعشرين نقطة. 

وقد تمكن البلوجرانا قبل بداية لقاء اليوم من تحقيق أحد عشر انتصاراً، فيما خرج من المباريات الثلاث الأخرى بنتيجة التعادل، في الوقت الذي حقق فريق فياريال فقط الفوز في ست مباريات، وخرج بنتيجة التعادل من ثلاثٍ أخرى، فيما خسر النقاط الثلاث كاملة خلال خمس مواجهات كاملة تلقى خلالها الهزيمة.

 ويسعى فريق برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد التعادل للمرة الثانية على التوالي، والذي جاء بلقاء الجولة السابقة بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو أمام سيلتا فيجو، خاصة وأن منافسيه ريال مدريد وفالنسيا رفضا استغلال تعثر البلوجرانا وتعادل الأول وخرج الثاني بهزيمة، مما أتاح الفرصة بتوسيع الفارق رغم التعادل. 

وقد خسر برشلونة نقطتين الموسم الماضي على هذا الملعب حينما تعادل بهدف لمثله، وهو مايسعى أصحاب الضيافة لتحقيقه خلال لقاء اليوم إن لم يكن الفوز، فيما يأمل الضيوف في تفادي التفريط في أي نقطة جديدة، من أجل استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالحه غريمه.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

وستقام المباراة الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .




وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت وغرينيتش والمغرب وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق ( محمد بركات ).




 19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
برشلونة 0-0 فياريال

الشوط الثاني
برشلونة 2-0 فياريال
مباراة برشلونة وفياريال اليوم الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: