ملخص مباراة ريال مدريد وجريميو اليوم في نهائي كاس العالم للاندية


مباراة ريال مدريد وجريميو اليوم في نهائي كاس العالم للاندية ,في قمة عالمية كبيرة تجمع بين حامل اللقب العملاق الاسباني ريال مدريد والعملاق البرازيلي جريميو في نهائي كاس العالم للاندية .

مباراة ريال مدريد وجريميو ستقام اليوم السبت الموافق 16-12-2017 ضمن منافسات الدور النهائي لبطولة كاس العالم للاندية للنسخة 2017-2018 ,حيث يسعى الريال للحفاظ على اللقب في مباراة الليلة .

مباراة ريال مدريد وجريميو بتاريخ 16-12-2017

 حيث يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبوظبي  بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم المباراة الختامية لمونديال الأندية حيث يلتقي ريال مدريد مع جريميو في مباراة البحث عن التتويج باللقب العالمي في أبوظبي الليلة حيث يبحث ريال مدريد عن الدفاع عن لقبه بينما يبحث جريميو عن مفاجأة بخطف اللقب من البطل




 مباراة نهائي مونديال الأندية بين ريال مدريد الأسباني وجريميو البرازيلي بقيادة تحكيمية للحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس , حيث يسدل الستار اليوم في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش من مساء اليوم السبت على منافسات بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت في السادس من ديسمبر الجاري، باللقاء الافتتاحي الذي جميع بين فريقي الجزيرة وأوكلاند سيتي، وذلك حينما يواجه فريق ريال مدريد نظيره جريميو البرازيلي، في اللقاء النهائي وإعلان بطل المونديال العالمي.

 اخبار ريال مدريد وجريميو اليوم قبل اللقاء في نهائي كاس العالم للاندية

 فريق ريال مدريد، بطل قارة أوروبا، تمكن من التأهل لمونديال الأندية بعدما حافظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي كان يحمله، حيث افتتح مسيرته بالبطولة خلال الدور السابق، الدور نصف النهائي، أمام الجزيرة فريق البلد المستضيف، والذي تمكن من تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين خلاله. 

على الجانب الآخر، افتتح فريق جريميو البرازيلي خلال الدور السابق أيضاً، الدور قبل النهائي، ونجح خلالها في تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب باتشوكا المكسيكي، الذي تحول إلى لقاء المركز الثالث بعد أن تلقى الهزيمة الأولى له بالمونديال، أمام الفريق الذي تمكن من المشاركة كونه بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

 ويسعى فريق جريميو إلى الحفاظ على نظافة شباكه وتحقيق الفوز الثاني له في البطولة العالمية، من أجل تحقيق اللقب الأول له في تاريخه، خاصة وأنه يشارك للمرة الأولى في المونديال، والذي سيعد مجرد الخروج بالمركز الثاني خلاله وخاصة أمام ريال مدريد إنجاز رائع، فيما سيكون اللقب بمثابة مفاجأة لا يمكن توقعها.




 أما فريق ريال مدريد فيسعى لتحقيق اللقب الثالث له عبر تاريخه، بعد أن حقق اللقب الثاني له الموسم السابق، من أجل معادلة رقم برشلونة الأكثر حصولاً على اللقب، والحصول على اللقب الثالث له هذا الموسم بعد تحقيق لقبي السوبر الإسباني والأوروبي، خاصة في ظل تراجع الملكي بقوة.

 موعد مباراة ريال مدريد وجريميو اليوم

حيث ستقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وجريميو اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وعند الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش.



اما عن القنوات الناقلة فستكون المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت HD1 وفي منصة التعليق عصام شوالي .




 17:00 بتوقيت جرينتش

19:00 بتوقيت القاهرة

20:00 بتوقيت مكة المكرمة

ريال مدريد 1-0 جريميو
ملخص مباراة ريال مدريد وجريميو اليوم في نهائي كاس العالم للاندية Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: