موعد متابعة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا


مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في منافسات دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا ,في قمة اوروبية تجمع بين حامل اللقب الميرنغي ريال مدريد والجراد الاصفر بروسيا دورتموند في مباراة الاياب لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ للموسم 2017-2018 , والتي ستقام اليوم الاربعاء الموافق 6-12-2017 في المرحلة الاخيرة لدور المجموعات للبطولة الاوروبية  ويقدم لكم موقع بي اون سبورتس التقرير التالي :





مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بتاريخ 06-12-2017 دوري ابطال اوروبا

حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية , قمة لقاءات اليوم في تشامبيونزليج وذلك عندما يستضيف ريال مدريد فريق بروسيا دورتموند بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحه الجماهير عن النتائج السلبية السابقة وتأهل الفريق كثاني المجموعة مباراة قمة منتظرة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند تقودها صافرة الحكم التشيكي بافل كرالوفيتس , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة والأخيرة ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

اخبار ريال مدريد وبروسيا دورتموند قبل اللقاء اليوم 

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة الليلة في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة والأخيرة، ورصيده عشر نقاط، متأخراً بفارق ثلاث نقاط كاملة عن فريق توتنهام الذي ينفرد بالصدارة، حيث نجح الملكي في تحقيق الفوز خلال ثلاث مباريات فقط من خمس خاضها، فيما تعادل في لقاء وحيد وخسر مثله، وكلاهما أمام المنافس الإنجليزي. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الثالث بالمجموعة ذاتها، ورصيده نقطتين فقط، أبعدته بفارق إحدى عشر نقطة عن القمة، وثماني نقاط عن مضيفه صاحب المركز الثاني، حيث فشل أسود الفيستيفال في تحقيق أي فوز خلال خمس جولات ماضية، خرج منها بنتيجة التعادل أمام أضعف المنافسين في لقاءيهما. 




وقد تمكن فريق ريال مدريد خلال لقاء الجولة السابقة، الخامسة من حسم تأهله إلى دور الستة عشر بصحبة فريق توتنهام، إلا أنه مازال يتطلع إلى الصعود للمركز الأول والانتهاء على قمة ترتيب المجموعة الثامنة، والذي يحتاج لتحقيقه الثلاث نقاط كاملة في مباراة اليوم، وتعثر توتنهام في مفاجأة كبيرة أمام أبويل نيقوسيا وخسارته لنقاط المباراة كاملة.

 أيضاً يأمل ريال مدريد في تحقيق مزيد من الانتصارات والحصول على معنويات رائعة تدفع لاعبيه لمزيد من الضغط والملاحقة لفريق برشلونة ببطولة الدوري، التقدم خطوات جيدة نحو الحفاظ على اللقب القاري الذي يحمله، إضافة إلى احتياجهم لها قبل التحول لمنافسات مونديال الأندية، والذي يرغب زيدان في تحقيقه مع الملكي ومعادلة رقم برشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا


ستقام مباراة ريال مدريد اليوم الاربعاء في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر وفي توقيت غرينيتش ستكون عند الساعة التاسعة الا ربع  .



ستذاع مباراة اليوم في دوري الابطال على قناة بي ان سبورتس HD4 ويكون في التعليق حفيظ دراجي .




19:45 بتوقيت جرينتش


21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

ريال مدريد 3-2 بروسيا دورتموند
موعد متابعة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: