موعد متابعة مباراة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم دوري ابطال اوروبا




مباراة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا , في قمة اوروبية تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس الذي يسعى لخطف بطاقة التاهل الي دور الستة عشر من البطولة القارية بعد التعثر والفريق اليوناني اولمبياكوس اليوم في دوري الابطال التشامبيونز ليغ .

مباراة يوفنتوس واولمبياكوس ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 5-12-2017 ضمن منافسات دور المجموعات والمرحلة قبل اخيرة من دوري ابطال اوروبا للنسخة 2017-2018 ,حيث ستكون المباراة قوية لليوفي للالتحاق بالمرحلة القادمة من المنافسات.

مباراة يوفنتوس واوليمبياكوس بتاريخ 05-12-2017 دوري أبطال أوروبا

 حيث يستضيف ملعب كارايساكي معقل فريق أولمبياكوس في مدينة بيرايوس اليونانية اليوم مباراة تجمع أولمبياكوس علي ملعبه ووسط جمهوره مع الضيوف السيدة العجوز فريق يوفنتوس وصيف المجموعة يحل ضيفا علي متذيل المجموعة فريق أولمبياكوس اليوناني في مباراة يبحث فيها يوفنتوس عن الفوز ولا شئ غيره من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية عن هذة المجموعة بعد حسم برشلونة البطاقة الأولي وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا  2017 .

مباراة أولمبياكوس ويوفنتوس بقيادة تحكيمية للحكم الأسباني دافيد فيرنانديز بوربالان , حيث يشهد مساء اليوم الثلاثاء إقامة ثماني مباريات ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق اليوم وتختتم غداً بثماني مباريات جديدة تقام في نفس التوقيت أيضاً .

اخبار يوفنتوس واولمبياكوس اليوم قبل اللقاء في المجموعات

فريق أولمبياكوس يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الرابعة، ورصيده نقطة وحيدة، حيث فشل أصحاب الضيافة في لقاء الليلة في تحقيق أي فوز خلال خمس جولات منقضية، حيث خرج بنقطة وحيدة من التعادل أمام برشلونة على ملعبه بالجولة الرابعة، فيما خسر الأربع مباريات الأخرى. 

على الجانب الآخر، نجح فريق يوفنتوس في تحقيق الفوز خلال مباراتين فقط، من مجمل خمس خاضها، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد بالمباراة الافتتاحية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة، مما جعل رصيده يتوقف عن النقطة الثامنة، متأخراً بفارق نقطتين عن البلوجرانا أصحاب الصدارة.

 ويسعى فريق يوفنتوس لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من أجل حسم تأهله مباشرة وبشكل رسمي إلى دور الستة عشر، دون النظر لنتيجة لقاء برشلونة وسبورتنج لشبونة، حيث يحتاج الضيوف إلى تحقيق الفوز ولا بديل عنه من أجل ضمان التأهل، فيما ستكون خسارة الفريق البرتغالي أمام الإسباني بمثابة بطاقة التأهل لبطل إيطاليا. 

وقد انتهت آمال فريق أولمبياكوس في التأهل لدور الستة عشر، مما قد يجعله ليس بالمنافس الصعب أمام البيانكونيري، خاصة وأنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز، فيما نجح أصحاب الضيافة في لقاء اليوم من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين خلال لقاء الذهاب على يوفنتوس أرينا على حساب مضيفهم.

موهد مباراة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة يوفنتوس اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراو يوفنتوس اليوم على قوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي للمباراة اليوم قناة بي ان سبورت HD4 وفي منصة التعليق محمد بركات .



19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول

يوفنتوس 1-0 اولمبياكوس

الشوط الثاني

يوفنتوس 2-0 اولمبياكوس
موعد متابعة مباراة يوفنتوس واولمبياكوس اليوم دوري ابطال اوروبا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:35 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: