موعد متابعة مباراة ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي


مباراة ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي في مباراة تجمع بين الروزينيري الذي يعاني كثيرا من المشاكل فريق اي سي ميلان وفريق بولونيا الذي لا يوجد شيء كبير في تاريخه في منافسات الكالتشيو الايطالي.

مباراة ميلان وبولونيا ستقام اليوم الاحد الموافق 10-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2017 ,حيث يسعى الميلان للتعديل والفوز في المباراة .

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مباراة اليوم واعددنا لكم التقرير التالي عن مباراة الاي سي ميلان اليوم .

مباراة ميلان وبولونيا بتاريخ 10-12-2017 الدوري الايطالي 

حيث يستضيف ملعب سان سيرو معقل الروسونيري فريق ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم مباراة تجمع الروسونيري فريق ميلان صاحب الأرض والجمهور مع الضيف فريق بولونيا في مباراة قوية منتظرة يبحث فيها ميلان عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحه الجماهير عقب التعادل في الجولة الماضية مباراة جديدة يدخلها الميلان تحت قيادة غاتوزو في ثالث اختباراته مع الميلان 

مباراة ميلان وبولونيا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماركو جويدا , ففي مساء اليوم الأحد، تنطلق المباراة الأخيرة ضمن اليوم الثاني من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس بمبارايتن وتختتم منافساتها غداً باثنتين آخرتين، والتي يستضيف خلالها فريق ميلان نظيره بولونيا على ملعب سان سيرو ضمن لقاءات اليوم الست.

اخبار ميلان وبولونيا اليوم قبل اللقاء في الدوري 

فريق ميلان يدخل مباراة اليوم في المركز الثامن برصيد إحدى وعشرين نقطة، بفارق الأهداف فقط عن سابقه وملاحقه، وبنقطة وحيدة عن المراكز الثلاث التالية، حيث حقق الروسونيري الفوز خلال ست مباريات وخسر ستاً أخرى خلال الجولات الخمس عشرة السابقة، في حين تعادل في ثلاث أخرى. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق بولونيا اللقاء في المركز التاسع، ورصيده أيضاً إحدى وعشرين نقطة، متأخراُ بفارق الأهداف فقط عن مضيفه ميلان، والذي حقق نفس عد الانتصارات التسع، وتعادل في ثلاث مباريات أيضاً، في الوقت الذي خسر هو الآخر ست مباريات أخرى. 

كلا طرفي لقاء اليوم يسعى لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والخروج بالنقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب، والابتعاد عن مشاركة الطرف الآخر لمركزه، حيث يسعى بولونيا لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير، حيث حقق الفوز خلال لقاءين سابقين، خاصة وأنه يخوض لقاء ناري للغاية الجولة القادمة أمام يوفنتوس.

 من جانبه يأمل ميلان الذي تعادل بالجولتين السابقتين بعد أن خسر أمام نابولي لإيقاف نزيف النقاط الذي يعاني منه هذا الموسم، من أجل استعادة التوازن واحتلال مركز أفضل هذا الموسم، والتأهل للمشاركة في البطولات القارية الموسم الماضي، خاصة وأن أصحاب الضيافة نجحوا في حسم الفوز لصالحهم خلال لقائي الذهاب والإياب بالموسم الماضي.

موعد مباراة ميلان وبولونيا اليوم

وستقام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت فلسطين و الأردن ومصر وسوريا وليبيا, وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر .




وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , وستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , في حين سوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4) , وسيعلق عليها المعلق ( على محمد علي ) .



19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
ميلان 1-1 بولونيا

الشوط الثاني
ميلان 2-1 بولونيا
موعد متابعة مباراة ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: