موعد متابعة مباراة يوفنتوس وروما اليوم في الدوري الايطالي


يقدم لكم موقع بي اون سبورتس موعد وتفاصيل مباراة يوفنتوس و روما التي ستقام اليوم السبت الموافق 23-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من الكالتشيو الايطالي للموسم 2017-2018 ,حيث يسعى اليوفي للاستمرار باحتكار الصدارة في ترتيب السيريا أ .

مباراة يوفنتوس وروما Juventus vs Roma في الدوري الإيطالي

 حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجوز فريق يوفنتوس بمدينة تورينو الإيطالية اليوم مباراة قمة ايطالية كبيرة تجمع السيدة العجوز فريق يوفنتوس مع الذئاب فريق روما في قمة كبيرة منتظرة تجمع الفريقين اليوم حيث يطمح كلا الفريقين عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمنافسة نابولي علي الصدارة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 .

لمتابعة المباراة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

 القمة الإيطالية يوفنتوس وروما تقودها صافرة الحكم دافيدي ماسا , ففي ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس الجمعة بمباراتين، ثم أقيمت اليوم سبع مباريات جديد قبل لقاء القمة الذي يحل خلاله فريق روما ضيفاً على نظيره يوفنتوس، في اللقاء الأخير من الجولة . 

اخبار يوفنتوس وروما اليوم قبل اللقاء

فريق يوفنتوس يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي، ورصيده إحدى وأربعين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن نابولي المتصدر، ونقطة وحيدة عن إنتر ميلان اللاحق له وصاحب المركز الثالث، حيث حقق البيانكونيري الفوز خلال ثلاث عشرة نقطة، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر مثلهما. 

على الجانب الآخر، حقق فريق روما الفوز خلال ست عشرة مواجهة، في الوقت الذي تعادل هو الآخر في مباراتين وخسر مثلهما، إلا أنه خاض ست عشرة مواجهة فقط ويمتلك لقاء مؤجل، قد يضعه في المركز الثاني مع يوفنتوس، حيث يمتلك ثماني وثلاثين نقطة، متأخراً عن القمة بفارق أربع نقاط. 

ويسعى فريق يوفنتوس لاستغلال التقدم للمركز الثاني الذي تمكن منه الجولة الماضية مستغلاً التعثر الذي وقع به خلال إنتر ميلان، الذي خسر للمرة الأولى هذا الموسم، حيث يأمل يوفنتوس في التمكن من اعتلاء القمة منتظراً تعثر لمنافسه الأول حالياً نابولي، من أجل الحفاظ على اللقب. 


لمتابعة المباراة من هنا :يلا شوت بي اون سبورتس


من جانبه يسعى فريق روما لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث كاملة من أجل الحفاظ على فرصه في احتلال أحد مراكز المقدمة حينما ينتهي من لقائه المؤجل، والاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه على كالياري، في حين حقق كل منهما الفوز على ملعبه الموسم الماضي.

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم


19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة

JUVE 1-0 ROMA
موعد متابعة مباراة يوفنتوس وروما اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:24 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: