موعد متابعة مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم الدوري الايطالي


مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الايطالي في قمة ايطالية تجمع بين النيراتزونيري انتر ميلان الذي يقدم موسما كبيرا مع فريق كييفو فيرونا في الكاتشيو الايطالي , حيث يسعى انتر ميلان للفوز للاقتراب من الصدارة .

مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا ستقام اليوم الاحد الموافق 3-12-2017 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 .

مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا بتاريخ 03-12-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري فريق إنتر ميلان في مدينة ميلانو الإيطالية اليوم قوية عندما يستضيف النيراتزوي فريق انتر ميلان علي ملعبه ووسط جمهوره فريق كييفو فيرونا في مباراة يطمح فيها الانتر تعثر نابولي المتصدر بتحقيق فوز يقربه من الصدارة وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017-2018 





مباراة إنتر ميلان وكييفو فيرونا يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم جيانباولو كالفاريزي , حيث تتواصل منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي تتواصل منافساتها لليوم الثالث على التوالي، بعد أن انطلقت أول أمس بمباراتين ثم لقاء وحيد أمس وتختتم غداً باثنتين آخرتين،

اخبار انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم قبل اللقاء

فريق إنتر ناسيونالي يدخل لقاء اليوم في المركز الثاني، بجدول الدوري الإيطالي، ورصيده ست وثلاثين نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على حامل اللقب يوفنتوس، ومتأخراً بفارق نقطتين أيضاً عن نابولي المتصدر، حيث حقق النيراتزوري أحد عشر انتصاراً خلال أرب عشرة جولة، في الوقت الذي تعادل في المباريات الثلاث الأخرى.

 أما فريق كييفو فيرونا فيدخل المباراة في المركز التاسع، ورصيده عشرين نقطة فقط، متأخراً بفارق الأهداف فقط عن ميلان صاحب المركز السابع، ومتفوقاً بنقطة وحيدة عن الفريقين اللاحقين، حيث نجح ضيوف المباراة في تحقيق الفوز خلال خمس مباريات فقط، وتعادل في نفس عدد المباريات، في الوقت الذي خسر أربعاً. 

ويسعى فريق إنتر ناسيونالي لمواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولتين السابقتين، والحفاظ على تواجده في المركز الثاني على الأقل، وفارق النقطتين مع نابولي، متطلعاً لاستغلال لقاء القمة الذي يجمع بين نابولي ويوفنتوس، والذي قد يهديه الصدارة إذا خرج بالنقاط الثلاث، أو يتسبب في توسيع الفارق مع البيانكونيري. 




ولن يدخر النيراتزوري أي جهد في الحصول على النقاط الثلاث والفرار من ملاحقة يوفنتوس الذي يتطلع لخسارة المتصدر ووصيفه، مما سيضعه في المركز الثاني ويقربه كثيراً من القمة، فيما يتطلع الضيوف لمواصلة نغمة انتصاراته هو الآخر، خاصة وأنه تمكن من تحقيق الفوز على ملعبه الموسم الماضي قبل أن يخسر على هذا الملعب إياباً.

موعد مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الايطالي 

حيث ستنطلق صافرة البداية لمباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والساعة الثانية بتوقيت غرينيتش.



ستذاع مباراة الانتر اليوم على قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4 وفي منصة التعليق حفيظ دراجي .




14:00 بتوقيت جرينتش
16:00 بتوقيت القاهرة
17:00 بتوقيت مكة المكرمة

1ST HALF
انتر ميلان 2-0 كيفو فيرونا

2ND HALF
انتر ميلان 5-0 كيفو فيرونا
موعد متابعة مباراة انتر ميلان وكييفو فيرونا اليوم الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:57 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: