موعد متابعة مباراة ميلان وبينفينتو اليوم الدوري الايطالي


مباراة ميلان وبينفينتو اليوم في الدوري الايطالي حيث قمة ايطالية تجمع بين الروسنيري اي سي ميلان وفريق الصاعد حديثا من الدرجة الثانية نادي بينفينتو ,حيث يسعى الميلان لتعديل مساره المتعثر هذا الموسم في الكالتشيو.

مباراة ميلان وبينفينتو ستقام اليوم الاحد الموافق 3-12-2017 ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر من الدوري الايطالي السيريا أ للموسم 2017-2018 ,التي انطلق اولى مبارياته يوم الجمعة بين يوفنتوس ونابولي.

مباراة ميلان وبينفينتو بتاريخ 03-12-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب سانتا كولومبا معقل فريق بينفينتو في مدينة بينفينتو الإيطالية اليوم قوية عندما يستضيف فريق بينفينتو الصاعد حديثا للكالتشيو علي ملعبه ووسط جمهوره الروسونيري فريق ميلان في أول مباراة بقيادة المدرب المؤقت غاتوزو والذي حل محل مونتيلا لحين تعين مدرب جديد للميلان .




مباراة بينفينتو وميلان يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماوريزيو مارياني , حيث يخوض فريق ميلان اختباراً سهلاً للغاية في افتتاح مباريات اليوم الثاني من الجولة الخامسة عشرة ضمن بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أول أمس وتستمر منافساتها على مدار أربعة أيام، حتى يوم الاثنين القادم، وذلك حينما يحل ضيفاً على نظيره بينفينتو .

اخبار ميلان وبينفينتو اليوم قبل اللقاء 

فريق بينفينتو يدخل مباراة اليوم في أولى مراكز الهبوط للدرجة الأدنى، حيث يحتل المركز العشرين والأخير بدون أي رصيد من النقاط، متأخراً بفارق عشر نقاط عن مراكز البقاء بدوري الدرجة الأولى، وذلك بعد أن فشل في الحصول على أي نقطة، وسجل فقط ستة أهداف، خلال أربع عشرة مباراة خسرها جميعاً. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق ميلان لقاء اليوم في المركز السابع برصيد عشرين نقطة، متأخراً بفارق ثماني عشرة نقطة كاملة عن القمة التي يمتلكها نابولي، حيث حقق الروسونيري خلال أربع عشرة مباراة خاضها، الفوز في ست مباريات فقط، بل وخسر مثلها أيضاً، في الوقت الذي تعادل في مباراتين فقط. 

ويسعى فريق ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد أن فشل في تحقيقها خلال الجولتين السابقتين، حينما خسر أمام نابولي ثم تعادل سلبياً أمام تورينو على ملعبه، مما تسبب في ابتعاده عن المنافسة بشكل كبير، إلا أن الجماهير تتطلع الموسم الحالي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي. 




ويتواجه الفريقين للمرة الأولى على مر تاريخهما، حيث يصعد بينفينتو للمرة الأولى لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، والذي اقترب من مغادرته بسب الفشل التام في المنافسة على البقاء، مما سيجعله صيداً سهلاً للروسونيري، الذي يسعى للخروج بالنقاط الثلاث، خاصة بعد ضمان التأهل خلال البطولة الأوروبية.

موعد مباراة ميلان وبينفينتو اليوم في الدوري الايطالي

حيث حدد الاتحاد الايطالي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ميلان وبينفينتو اليوم الاحد في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر اما عند الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت غرينيتش.




ستذاع مباراة الميلان اليوم على قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD4  وسيكون في منصة التعليق احد الطيب .






11:30 بتوقيت جرينتش
13:30 بتوقيت القاهرة
14:30 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول
ميلان 1-0 بينفينتو

الشوط الثاني
ميلان 2-2 بينفنتو
موعد متابعة مباراة ميلان وبينفينتو اليوم الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:40 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: