موعد متابعة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم الدوري الاسباني


مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم في الدوري الاسباني , في مباراة تجمع بين الميرنجي ريال مدريد حامل اللقب للنسخة السابقة مع ابناء الباسك اتلتيك بلباو في مباراة قوية الليلة .

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو ستقام اليوم السبت الموافق 2-12-2017 ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الاسباني للموسم 2017-2018 , حيث يسعى الريال لمواصلة الانتصارات لتقليص الفارق بينه وبين الخصم التقليدي برشلونة الذي يخوض مباراته ضد سيلتا فيغو .





مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بتاريخ 02-12-2017 الدوري الاسباني

 حيث يستضيف ملعب سان ماميس الليلة معقل أتلتيك بيلباو بمدينة بلباو في أقليم الباسك في إسبانيا مباراة قوية نارية للغاية عندما يحل ريال مدريد ضيفا علي أبناء الباسك فريق أتلتيك بيلباو في لقاء قوي يبحث فيه المرينجي ريال مدريد عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة منافسة برشلونة المتصدر وفالنسيا الوصيف .

 مباراة ريال مدريد  تقودها صافرة الحكم أنطونيو ميغيل ماثيو لاهوز , حيث يختتم فريق ريال مدريد منافسات اليوم الثاني ضمن الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي انطلقت أمس بلقاء وحيد جمع بين فريقي مالاجا وليفانتي، ثم اليوم بأربع مباريات، فيما تستكمل منافساتها بأربع مباريات غداً وتختتم بلقاء وحيد مساء الاثنين .

 اخبار ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم قبل اللقاء 


 فريق أتلتيك بلباو يدخل مباراة اليوم في المركز السادس عشر برصيد ثلث عشرة نقطة، متفوقاً بست نقاط فقط عن مراكز الهبوط التي يحتل آخرها مالاجا بسبع نقاط، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم الفوز خلال ثلاث مباريات فقط، في الوقت الذي تعادل في أربع وخسر ستاً. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق ريال مدريد لقاء اليوم في المركز الرابع بجدول الليجا، ورصيده سبع وعشرين نقطة، متأخراً بفارق الأهداف عن جاره أتلتيكو مدريد، وبرصيد ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، وأربع نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في ثلاث أخرى، في الوقت الذي حقق ثمانية انتصارات فقط. 




ويسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على نغمة الانتصارات التي نجح في تحقيقها خلال الجولة السابقة بصعوبة بالغة على حساب مالاجا بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك بعد أن تعادل سابقاً أمام جاره أتلتيكو مدريد بدون أهداف، مما تسبب في توسيع الفارق مع القمة، قبل أن يستفيد من تعادل فالنسيا وبرشلونة وكل منهما تسبب في تعطيل الآخر لصالح الملاحقين. 

وقد تمكن الملكي من تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً على حساب أتلتيك بلباو خلال الموسمين الماضيين، وهو ما يسعى لتحقيقه خلال لقاء اليوم، فيما يسعى أصحاب الضيافة لتكرار الفوز الذي تحقق على هذا الملعب منذ ثلاثة مواسم، والخروج بفوز جديد بعد الفشل في تحقيق خلال المباريات الخمس الأخيرة، التي خرج منها بتعادلين بعد ثلاث هزائم متتالية.

 موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم الدوري الاسباني 

حيث حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ريال مدريد اليوم في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مصر اما بتوقيت غرينيتش فستكون في تمام الساعة الثامنة الا ربع .



ستذاع مباراة اليوم بين ريال مدريد واتلتيك بلباو كالعادة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة الاسبانية حيث سيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD3  وفي منصة التعليق خالد الحدي.




 19:45 بتوقيت جرينتش

21:45 بتوقيت القاهرة

22:45 بتوقيت مكة المكرمة

Real Madrid 0-0 Athletic Bilbao
موعد متابعة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو اليوم الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:38 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: