موعد متابعة مباراة الجزيرة و اوراوا ريد دياموندز اليوم كاس العالم للاندية


مباراة الجزيرة الاماراتي واوراوا ريد دياموندز الياباني في كاس العالم للاندية ,في مباراة قمة تجمع بين الجزيرة واوراوا الياباني حامل لقب دوري ابطال اسيا بعد تفوقه على الهلال السعودي في النهائي , والتي ستقام اليوم السبت الموافق 09-12-2017 ضمن منافسات الدور الثاني للبطولة العالمية كاس العالم للاندية , ونحن في موقع بي اون سبورتس سنكون معكم لحظة بلحظة لمتابعة احداث المباراة واعددنا لكم التقرير التالي عن اللقاء.

مباراة الجزيرة واوراوا ريد دياموندز بتاريخ 09-12-2017 كأس العالم للأندية

في مباراة اليوم يستضيف ملعب مدينة زايد الرياضية في مدينة أبوظبي  بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ثالثا لقاءات مونديال الأندية وذلك عندما يلتقي الجزيرة الاماراتي مستضيف البطولة مع أوراوا ريد دياموندز الياباني بطل القارة الآسيوية حيث يطمح الفريق الياباني تحقيق الفوز من أجل لعب مباراة نصف النهائي بينما الجزيرة وسط جمهوره يطمح لتحقيق فوز ثاني عقب الفوز علي أوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح .





مباراة الجزيرة الإماراتي وأوراوا ريد دياموندز بقيادة تحكيمية للحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس , حيث يواصل فريق الجزيرة الإماراتي مسيرته ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها بلاده، في اللقاء الثاني على التوالي، وأحد لقائي الدور الثاني.


اخبار الجزيرة واوراوا ريد دياموندز اليوم قبل اللقاء في كاس العالم للاندية

فريق الجزيرة الإماراتي، بطل دوري الخليج العربي الإماراتي، تمكن من تحقيق الفوز خلال أولى مبارياته بالبطولة، الذي جاء في افتتاح البطولة على حساب أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدف نظيف، والذي سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا، مما وضعه في الدور الثاني للمونديال. 

فيما تمكن فريق أوراو ريد دياموندز الياباني، من التأهل لبطولة كأس العالم للأندية، بعدما نجح في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، والذي جاء على حساب زعيم القارة الآسيوية، فريق الهلال، بعد أن انتهى لقاء الذهاب من الدور النهائي بهدف لكل فريق، فيما تمكن الفريق الياباني من تحقيق الفوز بهدف نظيف خلال لقاء الإياب. 

شارك فريق الجزيرة الإماراتي للمرة الأولى في مونديال الأندية، كونه لم ينجح في تحقيق لقب البطولة القارية من قبل، وتأهل فقط بعد أن حقق لقب الدوري واستضافت بلاده البطولة، فيما نجح أوراو ريد دياموندز الياباني، في تحقيق اللقب القاري للمرة الثانية عبر التاريخ، مما أهله للمشاركة الثانية في مونديال الأندية. 

وقد نجح أوراو ريد دياموندز في الحصول على المركز الثالث بالمونديال خلال مشاركته الأولى، والذي جاء على حساب النجم الساحلي بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بهدفين لمثلهما، والذي افتتح خلالها البطولة بثلاثة أهداف لهدف على حساب فريق البلد المستضيف، وهو ما يأمل في تحقيقه خلال مباراة اليوم، في مقابل آمال الجماهير الإماراتية في استمرار فريقها في السير نحو اللقب بنجاح.




موعد مباراة الجزيرة واوراوا اليوم

حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد انطلاق صافرة البداية لمباراة الجزيرة الاماراتي اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت مصر وعند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت ابوظبي اما بتوقيت غرينتش فستكون عند الساعة الرابعة والنصف.



اما عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم في كاس العالم للاندية ستذاع المباراة على قناة بي ان سبورت HD1  وفي منصة التعليق حسن العيدروس.




16:30 بتوقيت جرينتش

18:30 بتوقيت القاهرة

19:30 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول

الجزيرة 0-0 اوراوا

الشوط الثاني

الجزيرة 1-0 اوراوا
موعد متابعة مباراة الجزيرة و اوراوا ريد دياموندز اليوم كاس العالم للاندية Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: