موعد متابعة مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم في الدوري السعودي


مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم في دوري جميل للمحترفي الدوري السعودي , في قمة كبيرة تجمع بين الزعيم السعودي نادي الهلال وصاحب المركز الاول في الترتيب نادي الاهلي السعودي .

مباراة الهلال والاهلي ستقام اليوم الجمعة الموافق 1-12-2017 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ,حيث يسعى الهلال من خلال هذه المباراة للعودة لنغمة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها في دوري ابطال اسيا على يد فريق اوراوا الياباني .





مباراة الهلال والاهلي بتاريخ 01-12-2017 الدوري السعودي

 حيث يستضيف ملعب الملك فهد الدولي معقل الزعيم نادي الهلال في العاصمة السعودية الرياض مباراة قمة سعودية كبيرة تجمع الأهلي المتصدر مع الهلال صاحب المركز الثالث في قمة سعودية كلاسيكية منتظرة من الفريقين يحيث يطمح الهلال نسيان أحزانه الأسيوية بتحقيق فوز الليلة علي الأهلي الساعي للحفاظ علي الصدارة , المباراة ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين 

مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والأهلي يقودها الحكم الصربي ميلوراد مازيتش , حيث يختتم فريق الهلال مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي انطلقت أول أمس بمباراتين، ثم أمس الخميس بثلاث مبارايات جديد، نهاية باليوم بلقائين، يستضيف خلال ثانيهما الزعيم نظيره الأهلي، في قمة مباريات الجولة .

اخبار الهلال والاهلي اليوم قبل اللقاء في الكلاسيكو

فريق الهلال يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري السعودي، ورصيده عشرين نقطة، متأخراً بفارق أربع نقاط عن القمة التي يحتلها فريق الأهلي، إلا أن الزعيم خاض فقط ثماني مباريات فقط، فيما خاض الأهلي إحدى عشرة مباراة، متفوقاً بثلاث مباريات عن ملاحقه. 




وقد نجح الهلال خلال ثماني مباريات خاضها الفوز في ستً منها، وتعادل في مباراتين، فيما حقق الأهلي خلال إحدى عشرة جولة، سبعة انتصارات فقط، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر لقاء وحيد، جاء على يد الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، في افتتاح مبارياته هذا الموسم بالبطولة. 

وقد تم تأجيل ثلاث مباريات لفريق الهلال نظراً لنجاحه في الحفاظ على مسيرته ببطولة دوري أبطال آسيا، والذي وصل إلى دورها النهائي، قبل أن يخسر اللقب أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف نظيف إياباً، بعد أن تعادل بهدف لمثله على ملعبه، مما تسبب في تخليه عن القمة بشكل مؤقت. 

ويسعى فريق الهلال لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير أمام فريق الشباب على ملعبه بهدف لمثله، من أجل التقدم في الترتيب واستعادة القمة من جديد، فيما الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز الأخير بثلاثية نظيفة على حساب القادسية، خاصة وأن الهلال نجح في تحقيق الفوز في مباراتين على حساب الأهلي بالدوري وكأس خادم الحرمين، على ملعب الأخير، وتعادلا على ملعب الزعيم بالدوري.
توقيت مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري عبداللطيف جميل

موعد مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم

حيث حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الهلال والاهلي اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر وفي توقيت غرينيتش فستكون في تمام الساعة الخامسة.



اما عن القنوات الناقلة للقاء فستكون مباراة الهلال  اليوم علي قناة أم بي سي برو 1 تعليق فهد العتيبي




17:00 بتوقيت جرينتش
19:00 بتوقيت القاهرة
20:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول من مباراة الهلال والاهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين

الهلال 0-0 الاهلي


الشوط الثاني
الهلال يحرز هدف التقدم في د 68
الهدف الثاني للهلال في د 75

انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين دون مقابل لنادي الاهلي السعودي
الهلال 2-0 الاهلي

موعد متابعة مباراة الهلال والاهلي السعودي اليوم في الدوري السعودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:55 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: