متابعة مباراة الاهلي والوداد اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا


مباراة الاهلي المصري والوداد الرياضي اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا في قمة عربية افريقية تجمع بين النادي المصري فريق الاهلي والنادي المغربي فريق الوداد الرياضي.





مباراة الاهلي والوداد الرياضي ستقام اليوم السبت الموافق 4-11-2017 وذلك في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا البطولة القارية للموسم 2017-2018 , ومن الجدير بالذكر ان مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق 1-1.

مباراة الاهلي والوداد  بتاريخ 4-11-2017

حيث يستضيف ملعب محمد الخامس معقل الوداد البيضاوي في مدينة الدار البيضاء مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية والتي تجمع صاحب الأرض والجمهور فريق الوداد البيضاوي المغربي مع الضيوف الأهلي المصري في مباراة حسم لقب البطولة والتتويج علي عرش القارة السمراء بعد أن تعادل الفريقين في برج العرب 1-1 الأسبوع الماضي ليحسم اللقاء الليلة في الدار البيضاء مسرح النهائي الأفريقي

نهائي البطولة الديربي الشمال أفريقي العربي بين الوداد المغربي والأهلي المصري بقيادة تحكيمية للحكم الغامبي باكاري غاساما , حيث يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام اللقاء النهائي من البطولة القارية في مساء اليوم

اخبار الاهلي والوداد اليوم قبل اللقاء في النهائي

وقد تمكن فريق الوداد المغربي من تحقيق نتيجة إيجابية للغاية أمام فريق الأهلي خلال لقاء الذهاب في مصر، والذي أقيم على ملعب ستاد برج العرب، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل بعد مضي ربع ساعة من عمر المباراة، بعد أن تلقت شباكه هدف في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة سجله لاعب الفريق الأحمر مؤمن زكريا. 

وقد تواجه الفريقين في مباراتين سابقتين خلال النسخة الحالية من البطولة، بخلاف لقاء الذهاب من الدور النهائي، وتحديداً خلال دور المجموعات، دور الستة عشر، والذي تمكن خلاله كل فريق من تحقيق الفوز على ملعبه، وبنفس النتيجة هدفين نظيفين، إضافة إلى خمس مباريات سابقة، أربع منها في ذات البطولة تمكن الأهلي خلالها من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل في المباريات الثلاث الأخرى، إضافة إلى فوز جديد للأحمر بهدفين نظيفين ببطولة كأس الزيتون. 




وخلال دور المجموعات تمكن فريق الوداد من حسم صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد اثنتي عشرة نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق الأهلي الذي أنهى دور المجموعات في المركز الثاني برصيد إحدى عشرة نقطة، والذي مكنه من الصعود بفارق الأهداف فقط عن زاناكو. 

ويسعى فريق الأهلي لتخطي نتيجة الذهاب التي لم تصب في صالحه، وتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل بأكثر من هدف، أملاً في العودة إلى مصر حاملاً الكأس التاسعة في تاريخه، حيث يحمل الأهلي ثمانية ألقاب لدوري أبطال أوروبا، فيما يسعى الوداد للتمسك بالفرصة والأفضلية التي يمتلكها من أجل تحقيق اللقب الثاني له في تاريخه.

موعد مباراة الاهلي والوداد اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش الساعة التاسعة بتوقيت المغرب العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , وعند الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش.



ستذاع المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة القارية وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق جواد بده وعلي محمد علي .





الساعة 11:00 بتوقيت السعودية
10:00 بتوقيت مصر
الساعة 8:00 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق من مباراة الاهلي والوداد ونصل للدقيقة 31 من زمن اللقاء والتعادل السلبي سيد الموقف
انته الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الاهلي والوداد الرياضي.

الشوط الثاني ينطلق بنتيجة افتتاحية 0-0

الشوط الثاني الوداد الرياضي يتقدم بالهدف الاول في اللقاء وينهى المباراة بفوزه على الاهلي المصري بنتيجة تراكمية 2-1

الاهلي  0-1 الوداد الرياضي
متابعة مباراة الاهلي والوداد اليوم في نهائي دوري ابطال افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:53 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: