مباراة ايطاليا والسويد اليوم في الملحق الاوروبي


مباراة ايطاليا والسويد اليوم في مبارة تجمع بين العملاق الايطالي حامل اللقب في 2006 مع السويد التي تنافس بقوة للاستمرار والتاهل لكاس العالم روسيا 2018

مباراة ايطاليا والسويد ستقام اليوم الجمعة الموافق 10-11-2017 ضمن منافسات تصفيات اوروبا المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 ,

مباراة ايطاليا والسويد بتاريخ 10-11-2017 الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم 2018

حيث يستضيف ملعب فريندز آرينا في بلدية سولنا بمدينة ستوكهولم في السويد اليوم لقاء ناري يجمع منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور مع الضيف الكبير الأتزوري منتخب ايطاليا بطل العالم 2006 والساعي لانقاذ موقفه بحجز بطاقة التواجد في مونديال روسيا عندما يلاقي السويد في الملحق مباراة كبيرة منتظرة الليلة وذلك ضمن مباريات ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل الي كأس العالم 2018 .

تابع ايضا: مباراة الاياب ايطاليا والسويد

مباراة السويد وإيطاليا تقودها صافرة الحكم كونيت شاكير , حيث تتواصل منافسات الملحق الأوروبي النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا منتصف العام القادم 2018، لليوم الثاني على التوالي، حيث انطلقت منافسات أمس، في الوقت يقام اليوم لقاء وحيد فقط، يحل خلاله منتخب إيطاليا ضيفاً على نظيره السويد 

اخبار ايطاليا والسويد اليوم قبل اللقاء


منتخب السويد فشل في حسم تأهله لمونديال روسيا بحجز إحدى بطاقات التأهل المباشرة لنهائيات كأس العالم، حيث أنهى المرحلة الأخيرة من التصفيات في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، برصيد تسع عشرة نقطة متأخراً بفارق أربع نقاط عن منتخب فرنسا صاحب الصدارة مما أهله للملحق. 

على الجانب الآخر، أنهى منتخب إيطاليا المرحلة السابقة من التصفيات في المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد ثلاث وعشرين نقطة فقط، متأخراً بفارق خمس نقاط عن صاحب القمة منتخب إسبانيا الذي حسم بطاقة التأهل المباشرة برصيد ثماني وعشرين نقطة، مما أهله هو الآخر للملحق. 

وقد حقق منتخب إيطاليا خلال المرحلة الأخيرة من التصفيات سبعة انتصارات خلال عشر مباريات خاضها، في الوقت الذي تعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، فيما حقق منتخب السويد ستة انتصارات فقط، وتعادل في لقاء وحيد إلا أنه تلقى ثلاث هزائم أمام منتخبات ثلاث من مجموعته. 

وقد التقى كلا منتخبي السويد وإيطاليا في سبع عشرة مواجهة سابقة، خمس منها بصفة ودية، حيث حقق خلالها المنتخب الإيطالي سبعة انتصارات، في الوقت الذي حقق المنتخب السويدي خمس فقط، وتعادل كل منهما أمام الآخر في خمس مباريات أخرى.

موعد مباراة ايطاليا والسويد اليوم 

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينتش.



 المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق علي سعيد الكعبي


الملخص الرياضي
انطلق الشوط الاول من مباراة ايطاليا والسويد والتعادل السلبي سيد الموقف ونصل للدقيقة 35 من زمن مباراة ايطاليا والسويد
انتهى الشوط الاول بالتعال 0-0 لكل من ايطاليا و السويد

الشوط الثاني 
السوي تحرز الهدف الاول في د 62
انتهى الزمن الاصلي للمباراة والحكم يحتسب 5 د بدل ضائع
وانتهت المباراة بفوز السويد على ايطاليا بهدف دون مقابل
ايطاليا 0-1 السويد



مباراة ايطاليا والسويد اليوم في الملحق الاوروبي Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: