مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم في مباراة ودية



مباراة اسبانيا ووستاريكا اليوم في مباراة ودة تجمع بين المتادور منتخب اسبانيا مع الجار الاوروبي منتخب كوستاريكا في مبارة تحضيرية يخوضها المنتخبان تحضيرا لكاس العالم روسيا  2018 .

مباراو اسبانيا وكوستاريكا ستقام اليوم السبت الموافق 11-11-2017 ضمن اللقاءات الودية التي تخوضها المنتخبات المشاركة في منافسات كاس العالم روسيا 2018 .

مباراة اسبانيا وكوستاريكا بتاريخ 11-11-2017 مباراة ودية

حيث يستضيف ملعب لا روزاليدا معقل فريق مالاجا في الأندلس في إسبانيا لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم حيث يخوض الفريقين اليوم أولي مبارياتهم الاستعدادية .




مباراة أسبانيا وكوستاريكا تقودها صافرة اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس , حيث تتواصل المباريات الودية التي تخوضها العديد من المنتخبات خلال الفترة الحالية، على مستوى العالم، في ظل انتهاء عدد كبير منها من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا

اخبار اسبانيا وكوستاريكا اليوم قبل اللقاء


منتخب إسبانيا يعيش فترة من الراحة من المباريات الرسمية، حيث تمكن من حسم تأهله إلى نهائيات مونديال روسيا بعدما نجح في احتلال قمة المجموعة السابعة برصيد ثماني وعشرين نقطة، بفارق نقطتين عن منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني، والذي حصل على ثلاث وعشرين نقطة فقط. 

على الجانب الآخر، نجح منتخب كوستاريكا هو الآخر إلى مونديال روسيا، بعد أن نجح في احتلال المركز الثالث بمجموعة قارة أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي المؤهلة لكأس العالم 2018، برصيد ست عشرة نقطة، بفارق خمس نقاط عن منتخب المكسيك صاحب إحدى وعشرين نقطة في الصدارة. 





وقد نجح منتخب إسبانيا في تحقيق تسعة انتصارات وتعادل في لقاء وحيد خلال عشر جولات خاضها بتصفيات قارة أوروبا، دون أن يتذوق طعم الخسارة، في الوقت الذي حقق منتخب كوستاريكا أربعة انتصارات فقط في نفس العدد من المباريات وتعادل في أربع مباريات أخرى، إلا أنه خسر مواجهتين.

 ويسعى المنتخب الإسباني، لتحقيق مزيد من الانتصارات سواء على المستوى الرسمي أو الودي، والنتائج الإيجابية، حيث تواجه كلا المنتخبين في مباراتين سابقتين فقط، وكلاهما بصفة ودية، والتي نجح خلالها منتخب اللاروخا من تحقيق فوز وحيد، وتعادلاً في اللقاء الآخر بهدفين لمثلهما.



موعد مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم

حيث ان المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة , وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت غرينيتش.





ستذاع مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD5 تعليق عصام عبده .






الساعة 11:30 بتوقيت السعودية
الساعة 10:30 بتوقيت مصر
الساعة 8:30 بتوقيت غرينيتش   

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق من مباراة اسبانيا وكوستاريكا وفي د6 يتقدم منتخب اسبانيا بالهدف الاول عن طريق جوردي البا
الهدف الثاني لاسبانيا في د 23 عن طريق موراتا
انتهى الشوط الاول بوز اسبانيا بهدفين دون مقابل

الشوط الثاني واسبانيا تتقدم بالهد الثالث عن طريق داي سيلفا
هدف رابع لاسبانيا في د58 عن طريق ديغو سيلفا
هدف خامس عن طريق انيستا
انتهت المباراة بفوز اسبانيا بخمسة اهداف مقابل لا شيء لكوستاريكا
اسبانيا 5-0 كوستاريكا 

مباراة اسبانيا وكوستاريكا اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:26 م Rating: 5

هناك تعليق واحد: