ملخص مباراة اسكتلندا وهولندا بث مباشر اليوم في مباراة ودية




مباراة اسكتلندا وهولندا اليوم في مباراة ودية تجمع بين عملاقين من عمالقة قارة اوروبا ضمن تحضيرات المنتخبين لكاس العالم 2018 .

مباراة اسكتلندا وهولندا ستقام اليوم الخميس الموافق 9-11-2017 ضمن جدول مباريات ودية تخوضها المنتخبات تحضيرا لكاس العالم روسيا 2018 .

مباراة اسكتلندا وهولندا بتاريخ 9-11-2017

حيث يستضيف ملعب بيتودري معقل منتخب إسكتلندا في مدينة أبردين باسكتلندا لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة حيث فشل كلا المنتخبين في حجز بطاقة التواجد في مونديال روسيا في مفاجأة كبيرة للطواحين وصيف العالم في 2010 وثالث العالم في 2014





 حيث تنطلق اليوم الخميس عدة مباريات ودية على مستوى العالم، بعد انتهاء التصفيات النهائية لجميع القارات المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018، وخروج العديد من المنتخبات وتأهل عدد آخر، والتي يحل خلالها منتخب هولندا ضيفاً على نظيره اسكتلندا.

اخبار اسكتلندا وهولندا اليوم قبل اللقاء

وقد فشل منتخب هولندا في حسم أي من بطاقات التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد أن أنهى المرحلة السابقة في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، التي تصدرها منتخب فرسنا وتأهل رسمياً، فيما حل السويد ثانياً وتأهل للملحق، الذي فشل أيضاً هولندا في التأهل له. 

على الجانب الآخر، فشل منتخب اسكتلندا هو الآخر في التأهل لمونديال روسيا سواء عن طريق حجز إحدى بطاقات التأهل المباشرة، أو حتى التأهل للملحق الذي انطلقت مبارياته اليوم، حيث انتهى في المركز الثالث بالمجموعة السادسة التي شهدت تأهل منتخب وحيد، هو منتخب إنجلترا الذي حسم المركز الأول، حيث توقف رصيد الوصيف وصاحب المركز الثالث عند الثماني عشر نقطة فقط. 

وقد التقى كلا المنتخبين في ثماني مواجهات سابقة، لقاء وحيد منها جاء بصفة ودية وحسمه منتخب اسكتلندا بهدفين نظيفين على ملعب منتخب هولندا، فيما تمكن المنتخب الهولندي من تحقيق الفوز خلال أربع مباريات رسمية، فيما حقق المنتخب الاسكتلندي الفوز في اثنتين، مقابل التعادل في لقاء وحيد. 




ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والخروج بنتيجة إيجابية وشكل ومستوى جيد، بعد الخروج المخيب خاصة لمنتخب هولندا والفشل في التأهل لنهائيات مونديال روسيا، الذي كان صادماً للكثير من الجماهير، في حين سيخوض مباراة جديدة بشكل ودي أيضاً بعد خمسة أيام أمام منتخب رومانيا.

موعد مباراة اسكتلندا وهولندا اليوم

المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ,وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.



المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت HD2 وفي منصة التعليق الحبيب بن علي.


هولندا 1-0 اسكتلندا
ملخص مباراة اسكتلندا وهولندا بث مباشر اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:23 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: