مباراة السعودية والبرتغال اليوم مباراة ودية




مباراة السعودية والبرتغال اليوم في لقاء ودي يجمع بين المنتخب الاخضر السعودي ومنتخب برازيل اوروبا البرتغال في مباراة ودية تحضيرية .

مباراة السعودية والبرتغال ستقام اليوم الجمعة الموافق 10-11-2017 في مباراة ودية تدخل ضمن الجولات التحضيرية للمنتخبين قبل اللقاء في منافسات كاس العالم روسيا 2018.

مباراة السعودية والبرتغال بتاريخ 10-11-2017

 حيث يستضيف ملعب د. ماجالهايس بيسوا معقل المنتخب البرتغالي في مدينة ليريا في البرتغال لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع منتخب السعودية مع منتخب البرتغال صاحب الأرض والجمهور اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم .





 حيث تواصل المباريات الودية التي تتجه العديد من المنتخبات لخوضها خلال الوقت الحالي، بعد انتهاء العديد منها من خوض المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تأهل من تأهل، وتحول لخوض الملحق عدد آخر، وخرج من المنافسات العدد الأكبر، حيث يستضيف منتخب البرتغال نظيره السعودية .

اخبار السعودية والبرتغال اليوم قبل اللقاء

المنتخب البرتغالي فاجأ الجميع خلال المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، بعد أن ظل طوال تلك المرحلة محتلاً المركز الثاني ومتأخراً عن منتخب سويسرا بفارق ثلاث نقاط، بعد أن ألحق الأخير به الهزيمة الوحيدة، عاد خلال الجولة الأخيرة وحقق الفوز ووجه ضربة قوية للمتصدر، تسببت في تحوله إلى الملحق، وتأهل البرتغاليين مباشرة إلى المونديال. 

على الجانب الآخر، السعودية تمكن من حسم تأهله هو الآخر خلال اللحظات الأخيرة، عندما حقق الفوز خلال الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا على حساب المتصدر منتخب اليابان بهدف نظيف حسم به المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن القمة ليتأهل الثنائي معاً إلى مونديال روسيا. 




وقد تلقى كلا المنتخبين خلال المرحلة الأخيرة من التصفيات هزيمة وحيدة فقط، جاءت على يد منتخب سويسرا بالنسبة لمنتخب البرتغال في مقابل تسعة انتصارات كاملة الجولات العشر دون التعادل في أي من مبارياته، في حين تعادل المنتخب السعودي في مبارياتٍ ثلاث خلال نفس العدد من الجولات التي حقق بها ستة انتصارات فقط. 

ويسعى كلا المنتخبين للخروج بنتيجة إيجابية ومكاسب جيدة من مواجهة منافسه الكبير، والإبقاء على لاعبيه في مستوى رائع بخوض تلك المباريات الودية الكبيرة والتي تشهد ندية وقوة، والوصول بمستوى الفريق لمستوى أفضل حتى خوض المنافسات الرسمية من جديد بالمونديال.

موعد مباراة السعودية والبرازيل اليوم


حيث يشارك المنتخبين في كأس العالم ويسعي مدربي الفريقين اجراء بعض التجارب الودية قبل خوض نهائيات المونديال , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة ,والساعة التاسعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




تنقل مباراة اليوم على قناة دوري بلس و يرجى العلم ان القناة لا تعمل 24 ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل المباراة بربع ساعة على الاقل.





الساعة 11:45 م بتوقيت السعودية
الساعة 10:45 بتوقيت مصر
الساعة 08:45 بتوقيت غرينيتش

الملخص الرياضي:
الشوط الاول انطلق ويقم منتخب السعودية مباراة قوية امام البرتغال
البرتغال يتقدم بالهدف الاول في د 39 ليكسر حاجز التعادل السلبي بين الفريقين
انتهى الشوط الاول بتقدم البرتغال بهدف دون مقابل للسعودية

الشوط الثاني ينطلق والبرتغال يحرز الهدف الثاني
المباراة على حالها بتقدم البرتغال يهدفين دون مقابل على السعودية ونصل للدقيقة 87 من زمن المباراة
البرتال يحرز الجول الثالث في 89 
انتهت المباراة
البرتغال 3-0 السعودية
مباراة السعودية والبرتغال اليوم مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: