توقيت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي




موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم الدوري الايطالي في مباراة قمة تجمع بين السيدة العجوز يوفنتوس الذي يخوض موسما كبيرا وفريق سامبدوريا الذي ينافس بشراسة في السيريا أ .

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا ستقام اليوم الاحد الموافق 19-11-2017 , وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الايطالي الكالتشيو للموسم 2017-2018 .




موعد متابعة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم بتاريخ 19-11-2017 الدوري الايطالي

حيث يستضيف ملعب لويجي فيراريس معقل فريق سامبدوريا في مدينة جنوي الإيطالية اليوم مباراة تجمع سامبدوريا علي ملعبه ووسط جمهوره مع السيدة العجوز فريق يوفنتوس الساعي لتحقيق الفارق بينه وبين المتصدر نابولي والعودة من جديد الي المنافسة علي اللقب

مباراة سامبدوريا ويوفنتوس يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم ماركو جويدا , حيث تتواصل منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي عادت منافساتها من جيد

اخبار يوفنتوس وسامبدوريا اليوم قبل اللقاء

ويدخل فريق سامبدوريا المباراة في المركز السادس برصيد ثلاث وعشرين نقطة، متقدماً على فريق ميلان الذي يحتل المركز السابع بفارق أربع نقاط، ومتأخراً عن القمة بتسع نقاط، حيث حقق أصحاب ملعب لويجي فيراريس سبعة انتصارات في الوقت الذي تعادلوا في مباراتين وخسروا مثلهما. 

على الجانب الآخر، يمتلك فريق يوفنتوس قبل انطلاق مباراة اليوم إحدى وثلاثين نقطة في رصيده، وضعته في المركز الثاني متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن القمة التي يتربع عليه نابولي منفرداً، حيث نجح البيانكونيري بعد خوض اثنتي عشرة مباراة في تحقيق عشرة انتصارات، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد فقط وخسر مثله.




 ويسعى فريق يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات التي حققها خلال المباريات الأربع الأخيرة، من أجل الحفاظ على فارق النقطة مع نابولي على الأقل، في انتظار تعثر المتصدر من أجل العودة للقمة والمنافسة على اللقب السابع على التوالي، أملاً في تجاوز الخروج المخيب لمنتخب إيطالياً والفشل في التأهل لمونديال روسيا. 

وينتظر فريق يوفنتوس لقاء ناري مساء الأربعاء القادم أمام برشلونة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن البيانكونيري نجح في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً خلال الموسمين السابقين، في الوقت الذي يسعى أصحاب الضيافة للخروج بنتيجة إيجابية بعد الفوز في المباراتين الأخيرتين.

موعد مباراة يوفنتوس وسامبوريا اليوم


سيكون معد انلاق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم الاحد الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر , اما عن توقيت غرينيتش فستكون غند الساعة الثانية عصرا.

ستذاع مباراة يوفنتوس وسامبدوريا على قناة بي ان سبورت HD4  وفي منصة التعليق خالد الحدي.


الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بالتعادل الصلبي 0-0
الشوط الثاني نطلق من مباراة يوفنتوس وسامبدوريا
سامبدوريا يتقدم بالهدف الاول في د 52 
هدف ثاني لسامبدوريا في د 72
هدف ثالث لسامبدوريا في د 79
هدف اول ليوفنتوس في د 89 عن طريق ضربة جزاء
هدف ثاني ليوفنتوس في د93
انتهت المباراة بفوز سامبدوريا يثلاثة اهداف مقابل هدفين لليوفي
يوفنتوس 2-3 سامبدوريا
توقيت مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: