متابعة مباراة اسبانيا وروسيا اليوم في مباراة ودية




مباراة اسبانيا وروسيا اليوم في مباراة ودية تجمع المتادور اسبانيا مع الدب الروسي روسيا في لقاء ودي تحضيري يخوضه المنتخبان استعدادا للمونديال.

مباراة اسبانيا وروسيا ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 14-11-2017 ضمن مباراة ودية تخوضها المنتخبات في جولة تحضير واستعداد قبيل المنافسات في كاس العالم روسيا 2018.





مباراة اسبانيا وروسيا بتاريخ 14-11-2017 مباراة ودية

حيث يستضيف ملعب كريستوفسكي ( زينيت آرينا ) في مدينة سان بطرسبورغ الروسية لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم حيث يخوض منتتخب أسبانيا اللقاء الثاني الاعدادي لمونديال روسيا

مباراة اسبانيا وروسيا بقيادة تحكيمية للحكم جيانلوكا روتشي , ففي مساء اليوم الثلاثاء، يحل منتخب إسبانيا ضيفاً على نظيره منتخب روسيا، في لقاء ودي جديد، ضمن أسبوع الفيفا الذي يشهد إقامة العديد من المباريات الودية بين المنتخبات .

اخبار اسبانيا وروسيا اليوم قبل اللقاء


منتخب روسيا بالطبع لم يشارك في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، كونه البلد المستضيف للنهائيات منتصف العام القادم، والذي ضمن المشاركة في نهائيات المونديال، مما جعله يعيش فترة طويلة للغاية دون خوض أي من المباريات الرسمية. 

على الجانب الآخر، ظهر المنتخب الإسباني بشكل أكثر من رائع خلال التصفيات النهائية لقارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث نجح في التربع على قمة مجموعته السابعة، برصيد ثماني وعشرين نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه منتخب إيطاليا الذي فشل في حجز بطاقة التأهل المباشرة. 




وقد نجح منتخب إسبانيا خلال الجولات العشر التي خاضها بتصفيات القارة العجوز، في تحقيق تسعة انتصارات كاملة، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد أمام نظيره الإيطالي، دون أن يتلقى أي هزيمة، كأحد أربع منتخبات لم يتمكن أحد منافسيهم من إلحاق أي هزيمة بهم خلال تلك المرحلة.

 وقد التقى كلا المنتخبين خلال أربع مباريات سابقة، جاء ثلاث منها بصفة رسمية خلال بطولة كأس أمم أوروبا، وقد تمكن منتخب إسبانيا من حسمها جميعاً لصالحه، فيما جاء لقاء وحيد منها على سبيل الصفة الودية، منذ أكث من إحدى عشر عاماً، وانتهى بتعادل سلبي بدون أهداف.


موعد مباراة اسبانيا وروسيا اليوم

اعلن الاتحاد الدولي الفيفا لكرة القدم عن موعد انطلاق مباراة اسبانيا وروسيا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر اما في تمام الساعة السابعة الا ربع بتوقيت غرينيتش.




ستذاع المباراة اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت وسيكون في الاستديو التحليلي قناة بي ان سبورت HD2  وفي التعليق علي محمد علي.


الملخص الرياضي:
الشوط الاول من مباراة اسبانيا وروسيا ينطلق وسط حضور كبير لكلا المنتخبين 
د21 يتقدم منتخب اسبانيا بالهدف الاول عن طريق اللاعب جوردي البا

اسبانيا 3-3 روسيا
متابعة مباراة اسبانيا وروسيا اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: