مباراة روسيا والارجنتين اليوم في مباراة ودية




مباراة روسيا والارجنتين اليوم في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين الروسي والارجنتيني ضمن اللقاءات الودية التي تخوضها المنتخبات تحضيرا لكاس العالم روسيا 2018 .

مباراة روسيا والارجنتين ستقام اليوم السبت الموافق 11-11-2018 ضمن لقاء ودي يجمع بين ميسي ورفقاه منتخب الارجنتين والدب الروسي تحضيرا للمنافسات القادمة في روسيا.

مباراة روسيا والأرجنتين بتاريخ 11-11-2017 مباراة ودية

حيث يستضيف ملعب ملعب لوجنيكي معقل منتخب روسيا في مدينة موسكو عاصمة روسيا لقاء قوي منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في شهر يونيو القادم حيث يخوض الفريقين اليوم مباراة افتتاح أحد ملاعب مونديال روسيا .






 مباراة روسيا والأرجنتين بقيادة تحكيمية للحكم السلوفيني دامير سكومينا , حيث يواصل منتخب روسيا خوض العديد من المباريات الودية للعام الجاري، بعد أن خاض ست مواجهات سابقة .

اخبار روسيا والارجنتين اليوم قبل اللقاء


منتخب روسيا لم يدخل في خوض أي من المباريات الرسمية خلال العام الحالي 2017، والذي شهد إقامة المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي لم تشهد أي مباراة لمنتخب روسيا، الذي ضمن المشاركة كونه البلد المستضيف لنهائيات المونديال. 

على الجانب الآخر، تمكن منتخب الأرجنتين من حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تمكن في نهائية التصفيات وتحديداً خلال الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية في خطف إحدى مباريات المجموعة الأربع، بعد أن حقق الفوز على حساب منتخب الأرجنتين، والذي وضعه في المركز الثالث برصيد ثماني وعشرين نقطة.





 وقد نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق سبعة انتصارات فقط خلال ثماني عشرة جولة خاضها منتخب التانجو كباقي المنتخبات، في الوقت الذي تعادل في نفس العدد من المباريات وخسر أربعاً، مما وضعه في وضع صعب حتى نهاية التصفيات التي ابتسمت له في النهائية.

 ويسعى منتخب روسيا للخروج بأفضل استفادة ممكنة من المباريات الودية التي يخوضها خلال الفترة الحالية، سواء اليوم أمام منتخب التانجو أو المنتخب الإسباني مساء الثلاثاء القادم، من أجل الاستعداد لنهائيات المونديال الذي يستضيفه، والذي يأمل في الظهور خلاله بشكل رائع.

موعد مباراة روسيا والارجنتين اليوم 



من الؤكد ان المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينيتش



المباراة منقولة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حفيظ دراجي .


روسيا 0-1 الارجنتين

مباراة روسيا والارجنتين اليوم في مباراة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:32 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: