كريستيانو : لن أجدد عقدي , والمهم النهاية وليست البداية !



تداولت بعض الصحف المحلية والعالمية خبر عدم تجديد كريستيانو رونالدو لريال مدريد بعد الاداء المتدني للفريق وازمات تعصف بالمدرب والفريق .

ظهر نجم نادي ريال مدريد ( كريستيانو رونالدو ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق 3-1 على يد نظيره فريق توتنهام في ملعب ” ويمبلي ” في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال .

حيث إستهل في حديثه حول تجديد عقده مع الفريق الملكي قائلاً ” لدي 4 سنوات متبقية في عقدي ولا أُريد التجديد، أشهر بأنني في حالةٍ جيدة , يجب أن نعترف بأننا لسنا في الوضع الذي نُريد , نمر بفترة سيئة ولكن كل شيء سيتغير ” . 

وأضاف في حديثه حيث قال ” هناك أمور لا يمكن أن تتحكم بها , هدف توتنهام الأول كان تسلل كما هو الحال مع جيرونا , يجب علينا مواصلة العمل فقط , نعلم أننا في فترة سيئة ولكننا نرغب في تغيير الوضع ومتأكد من قدرتنا على ذلك ” . 

وتابع رونالدو ”  لا يمكن أن أكون في حالةٍ جيدة دائماً, هناك أوقات جيدة وأخرى سيئة لكن المهم هو النهاية وليست البداية , لا أعرف لماذا تُريدون تسميتها بالأزمة , الناس سرعان ما تنسى الأشياء الجيدة , الأزمة أن تخسر 4 أو 5 مباريات ” . 

وأستطرد في حديثه ” مستوى الفريق إنحدر للأسفل لكن اللاعبون والمدرب هم نفسهم ولهذا السبب أنا هادئ جداً , من يهتمون فقط بإحصائياتي وأهدافي ليس عليكم سوى البحث في جوجل : ’ أهداف كريستيانو ’ والمشاهدة ” . 

وأختتم في حديثه حيث قال ” لا يمكن القول بأن الفريق هذا الموسم أضعف من الموسم الماضي ولكن أقل خبرة ” . 
كريستيانو : لن أجدد عقدي , والمهم النهاية وليست البداية ! Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: