موعد متابعة مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الدوري الاسباني




مباراة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني , في قمة اسبانية كبيرة تجمع بين الميرنجي ريال مدريد الذي يعاني ظلما كبيرا من حكام الليجا الاسبانية مع الخصم العنيد فريق ملقا اليوم في الليغا الاسبانية.

مباراة ريال مدريد وملقا ستقام اليوم السبت الموافق 25-11-2017 ضمن منافسات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الاسباني الليغا للموسم 2017-2018, ويسعى الريال للفوز في مباراة الليلة لتقليص الفارق بينه وبين المتصدر برشلونة.




مباراة ريال مدريد وملقا بتاريخ 25-11-2017 الدوري الاسباني

 حيث يستضيف ملعب سانتياغو برنابيو معقل المرينجي فريق ريال مدريد في مدريد العاصمة الإسبانية مباراة تجمع الملكي فريق ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور مع الضيوف أبناء الأندلس فريق مالاجا في مباراة كبيرة يبحث فيها ريال مدريد عن تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو المركز الثاني الذي يحتله فريق فالنسيا خلف برشلونة المتصدر .
 مباراة ريال مدريد ومالاجا تقودها صافرة الحكم خيسوس خيل مانزانو , ففي مواجهة جديدة من مواجهات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، يحل فريق مالاجا ضيفاً على نظيره ريال مدريد، في اللقاء الليلة.

اخبار ريال مدريد وملقا اليوم قبل اللقاء

فريق ريال مدريد يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بجدول الدوري الإسباني، برصيد أربع وعشرين نقطة، يتأخر بها بست نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، وعشر نقاط عن برشلونة الذي يتربع على القمة، حيث حقق الملكي خلال الجولات الاثنتي عشرة المنقضية، سبعة انتصارات، في الوقت الذي تعادل في ثلاث مباريات وخسر اثنتين.

 على الجانب الآخر، يدخل فريق مالاجا لقاء اليوم في المركز الثامن عشر، وآخر مراكز الهبوط من دوري الدرجة الأولى إلى الدرجة الثانية، ورصيده سبع نقاط، بفارق أربع نقاط عن آخر مراكز البقاء الذي يحتله فريق إيبار، حيث فشل في تحقيق الفوز في أكثر من مباراتين، في الوقت الذي تعادل في لقاء وحيد وخسر تسعاً.







 ويسعى فريق ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد التعثر الذي وقع به في آخر مبارياته، ديربي مدريد والذي انتهى بالتعادل السلبي وتسبب في ضياع نقطتين في ظل مسيرة الفريق نحو الحفاظ على لقبه الذي قد يفقده هذا الموسم بسبب التراجع في موسمه بعد البداية الرائعة والحصول على بطولتي السوبر الأوروبي والإسباني.



 من جانبه يسعى فريق مالاجا لاستغلال الفوز الذي تمكن من تحقيقه خلال الجولة السابقة على حساب ديبورتيفو لاكرونا لتحقيق نتيجة إيجابية خلال لقاء اليوم تساعده في الابتعاد عن صراع القاع والهبوط، أملاً في الاستمرار في دوري الدرجة الأولى، خاصة وأنه خرج بنقطتين من مواجهتهما الموسم قبل الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وملقا اليوم

حدد الاتحاد الاسباني لكرة القدم موعد انطلاق مباراة ريال مدريد وملقا اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية وعند الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر, اما عن توقيت غرينيتش فستكون في تمام الساعة الثالثة والربع .

ستذاع مباراة ريال مدريد اليوم على مجموعة قنوات بي ان سبورت الراعي الحصري للبطولة وستكون قناة بي ان سبورت HD3 في الاستديو التحليلي وفي منصة التعليق علي محمد علي.


ريال مدريد 3-2 ملقا

موعد متابعة مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:12 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: