رسمياً .. ريال مدريد خارج أفضل 10 أندية هذا الموسم


كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا ” رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن تصنيف أفضل الأندية في أوروبا هذا الموسم 2017/2018 , حيث لم يتواجد فريق ريال مدريد بطل أوروبا ضمن أفضل 10 أندية خلال هذا الموسم . 

حيث تصدر مانشستر يونايتد الإنجليزي تصنيف الإتحاد الاوروبي هذا الموسم , في حين يأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني , بينما جاء فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ثالثاً , وفريق توتنهام الإنجليزي حلّ في المركز الرابع .

بينما جاء فريق برشلونة في المركز الخامس , في حين جاء فريق ليفربول في المركز السادس , في حين حلّ فريق بشكتاش التركي المركز السابع , وفريق روما جاء في المركز الثامن , ثم شختار تاسعاً , وتشيلسي في المركز العاشر .

في حين واصل فريق ريال مدريد بطل أوروبا وإسبانيا في صدارة تصنيف أفضل الأندي في آخر 5 سنوات , ويأتي في المركز الثاني فريق أتلتيكو مدريد , وحلّ فريق برشلونة في المركز الثالث , بينما جاء فريق بايرن ميونيخ في المركز الرابع . 

بينما يأتي يوفنتو في المركز الخامس , في حين جاء فريق إشبيلية في المركز السادس , بينما جاء فريق باريس سان جيرمان في المركز السابع , ومانشستر سيتي في المركز الثامن , وبوروسيا دروتموند تاسعاً , وأرسنال في المركز العاشر. 

:: تصنيف الإتحاد الأوروبي لموسم 2017/2018 ::



:: تصنيف الإتحاد الأوروبي لآخر 5 سنوات ::


رسمياً .. ريال مدريد خارج أفضل 10 أندية هذا الموسم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: